شركة Take-Two تنجح في اسقاط ملكية اسم لعبة It Takes Two من مطوريها

مطوري اللعبة التعاونية It Takes Two يفشلون في الاحتفاظ بحقوق اسم اللعبة بعد نجاح شركة Take-Two قضائيا باثبات امتلاك حقوق الاسم.

يذكر ان استيديو Hazelight قد تلقى دعوى قضائية من شركة Take-Two بعد ايام قليلة من الكشف عن اللعبة مطلع هذا العام بسبب تشابه الاسماء والذي تمتلك حقوقة الاخيرة الامر الذي دفع الاستيديو للتخلي عن الاسم بعد ايام من اطلاق اللعبة.

اعلان

وقد علق استيديو Hazelight على الامر بأنهم سيعملون على تخطي المشكلة بينما لم تتخذ شركة Take-Two اي خطوات فعلية بعد ان ربحت القضية لتترك الباب مفتوح امام مطوري اللعبة لاتخاذ الخطوات اللازمة.

الان وبعد ان تمكنت شركة Take-Two من الفوز بالقضية سيكون امام استيديو Hazelight الفرصة لتغير اسم اللعبة الا ان الامر غير واضح ما اذا كانت هذه الخطوة سيتم اتخاذها بالفعل ام ستترك كما هي خاصة ان شركة Take-Two لم تعلق على الامر حتى اللحظة.

هذا يعني ايضا انه في حال كانت هناك مخططات من استيديو Hazelight لاطلاق جزء ثاني من اللعبة فلن يكون بنفس الاسم وعليهم اختيار اسم جديد مختلف كليا عن اسم الجزء الاول بعد فقدان حقوق ملكيته بالكامل.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار