إزالة جميع سيارات Toyota من لعبة Roblox يسبب احباط لمجتمع اللاعبين!

علامة تجارية أخرى للمركبات تتعرض للإزالة!

في لعبة Roblox أصبحت السيارات التي تقع علامة السيارات الشهيرة Toyota غير متواجدة، حيث لم يعد بإمكان اللاعبين استخدام هذه العلامة لتصميم مستوياتهم والخوادم الخاصة بهم.

تلقى جميع اللاعبين إشعارًا في لعبة Roblox بذلك الأمر وبناءً على ذلك، تمت إزالة جميع سيارات Toyota تلقائيًا من المرائب ولم يعد من الممكن الوصول إليها. تم رصد الأمر بواسطة أحد الأشخاص على موقع Reddit، وهذا الشخص يدعى Buschfan08 ويشير إلى أن جميع السيارات التي تقع تحت مجموعة شركات Toyota قد تمت إزالتها من اللعبة وهذا لا يشمل “تويوتا” نفسها فحسب، بل تم حذف علامة Lexus و Daihatsu أيضًا لأنهم ضمن مجموعة “تويوتا” وبالتالي تم حذفهم بالمثل.

لحسن الحظ، تلقى الشخص رسالة استردادًا مقابل إزالة سياراته، حيث يشير هذا إلى تعويض جميع المتضررين من الأمر. هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها Roblox بإزالة علامات تجارية من اللعبة، حيث تمت إزالة سيارات من نوع BMW وLamborghini في الماضي، ربما تراخيص العلامات التجارية قد انتهت صلاحيتها، لكن المسؤولين لم يعطوا سببًا رسميًا بعد.

The car brand removals continue. Now Toyota is gone
byu/Buschfan08 inroblox

هناك العديد من الأشخاص في التعليقات الذين يشعرون بالاستياء تجاه إزالة العلامات التجارية تلك، يتوقع أحد اللاعبين أن فريق تطوير Roblox يقوم حاليًا بتصميم سياراتهم الخاصة، لكن شخص يرد بأن المعجبين يحبون السيارات في اللعبة كثيرًا بسبب العلامات الحقيقية الموجودة على المركبات.

على أي حال لايزال هناك الكثير من العلامات التجارية في لعبة Roblox مثل Nike و Gucci والمزيد من العلامات لكن لا نعلم هل هذا الأمر رسالة خطر لإزالة العلامات التجارية من اللعبة في المستقبل؟ اخبرنا توقعاتك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button