لن يتواجد طور الاونلاين في Uncharted: Legacy Of Thieves بعد ظهور صفحة Steam..

العام القادم ستبدأ فيه اولى اعوام الجيل الحالي حيث اننا مقبلون على صدور مجموعة من العناوين المميزة والحصريات المنتظرة، وايضا الالعاب التي تأتي على شكل مجموعة محسنة منها مجموعة Uncharted: Legacy Of Thieves التي تجمع اخر جزئين من السلسلة مع تحسين في الرسومات ودعم في الخصائص لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

اليوم ظهرت الصفحة الخاصة بمجموعة Uncharted: Legacy Of Thieves على منصة Steam التي تخبرنا عن بعض تفاصيل اللعبة والمحتوى، مثلا الصفحة تطلعك عن ان المجموعة ستحتوي على لعبة Uncharted 4 نهاية لص ولعبة الارث المفقود من السلسلة وبأن هذه القصص الخاصة بالالعاب ستكون مليئة بالمغامرة والتشويق والدعابة والضحك وغيرها.

لكن الصورة اعلاه والتي تظهر ما ستحتوي عليه المجموعة من خصائص واطوار للعب تثبت انها لن تحتوي على طور الاونلاين التنافسي وايضا التعاوني، فهي فقط ستحتوي على اطوار القصة للعبتين وجوائز منفصلة ومختلفة عن جوائز الجيل الماضي النسخ الاصلية واخيرا دعم خصائص ذراع DualSense على جهاز بلايستيشن 5.

بعد هذه المعلومة، لم يتبق لدينا الان سوى معرفة موعد الاطلاق والذي قالت عنه سوني بأنه سيكون في اوائل العام القادم، لكن بدون موعد مفصل والمتوقع هو شهر مارس (3) من العام القادم، لان اول شهرين من العام المقبل مليئة بالعناوين القوية والحصريات لذلك ستتجنب سوني اطلاق المجموعة في هذه الاشهر. انه مجرد توقعات ليس اكثر!

هل ستقومون بشراء المجموعة على جهاز بلايستيشن 5 على الرغم من عدم احتوائها على اطوار للعب الجماعي والاونلاين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى