لعبة STALKER 2 تحتاج الى مساحة ضخمة من أجل التنزيل والتثبيت!!

S.T.A.L.K.E.R. أو كما يعرفها الجميع لعبة STALKER 2: Heart of Chernobyl، هي لعبة تصويب وإطلاق نار من نوع آكشن وبقاء، يتم تطويرها من قبل GSC Game World، وهي لعبة تمتلك دوماً قصة غامضة، تجري احداثها خلال كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ والتي خلفت من ورائها آلاف القتلى والمصابين، وتم تصنيفها كأسوأ حادثة للتسرب الإشعاعي والتلوث البيئي في تاريخ البشرية.

كنا نظن أن حجم لعبة STALKER 2: Heart of Chernobyl سيكون ما يقارب الـ 150جيجابايت على أجهزة اكسبوكس سيريس وفقاً لصفحة اللعبة على متجر مايكروسوفت ونفس المساحة كذلك على الحاسب الشخصي وفقاً لصفحة متجر ستيم، ولكن حين زيارة الصفحة الرسمية للعبة مرةً أخرى، فقد لاحظنا تغير حجم ملف التحميل، أصبح يحتاج الآن الى مساحة قرص 180 جيجابايت من أجل لعبها على أجهزة وحدات التحكم.

بالطبع هذا الأمر سيزعج كثيراً أصحاب وحدات التحكم، وأصحاب وحدة تحكم اكسبوكس سيرز أس سيكونون المتضررين الأكبر من هذه المساحة، وبذلك ستحتاج الى نصف مساحة قرص جهاز Xbox Series S من أجل تنزيل وتثبيت اللعبة، ومن غير المستبعد أن يعاني أصحاب أجهزة بلايستيشن 5 كذلك حين صدور اللعبة على اجهزتهم لكن نتمنى ان يكون لخاصية ضغط الملفات الجديدة كراكين دور في تقليص حجمها بشكل كبير.

على كل حال، وعدنا مطور اللعبة بخوض تجارب مليئة بالمغامرة السوداء والرعب الغير الطبيعي ممزوجةً بالقصص المأخوذة من الناجين بعد الكارثة النووية، وستقدم لنا اللعبة في هذا الجزء أيضاً واحدة من أضخم العوالم المفتوحة مقارنةً بالجزاء الماضية من السلسلة، بالإضافة الى النهايات المتعددة لقصتها.

ستقدم STALKER 2 قصة غير خطية ومنفصلة تماماً عن أحداث الأجزاء الماضية، حيث ستلعب اختياراتك في سيناريو اللعبة دوراً هاماً في التحكم في سير الأحداث وتأثير بصمتك بشكل واضح في تحديد نهاية اللعبة على طريقتك وبناءً على لاختياراتك المصيرية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button