بالتزامن مع حفل تويج جوائز السنة، سيتم توفير 35 لعبة تجريبية خلال Xbox Winter Game Fest

اقترب حدث The Game Awards الذي يقام كل عام، وهو الحفل الذي يترقبه اللاعبون طوال العام من أجل معرفة اللعبة التي ستظفر بلقب لعبة السنة، ومن المتوقع أن يكون حدث هذا العام حماسياً بشكل كبير، فهناك العديد من الإعلانات والمفاجئات الشيقة التي تنتظرنا خلال الحدث، ومقدم الحدث الصحفي كايلي أكد ذلك في عدة مناسبات، وقد شاركنا مؤخراً تغريدة لحدث Xbox Winter Game Fest الذي سيكون جزء من حفل هذا العام.

مسؤولة الفعاليات والمجتمع لدى اكسبوكس جيسيكا رونيل شاركتنا عبر منشور لها في مدوة اكسبوكس، ذكرت فيه أن حدث Xbox Winter Game Fest للإصدارات التجريبية على الأبواب، وتابعت:

يسعدنا أن نقدم لك حدث ID@Xbox Winter Game Fest التجريبي مرة أخرى، وكجزء من حفل توزيع جوائز العام مع جيف كايلي سنرى إلى أي مدى يستمتع اللاعبون حقًا بقدرتهم على الوصل الى أكبر عدد من مجموعة من الألعاب التجريبية، لذلك هنالك فرصة لاكتشاف الكثير من الألعاب الجديدة التي سيتم طرحها قريبًا على اكسبوكس.

جيسيكا رونيل

من خلال ما تم توضيحه في المدونة، الألعاب التجريبية ستكون ل، 35 لعبة ما تزال في طور الإصدار المبكر لألعاب قيد التطوير في الوقت الحالي، وقد لا تصدر إلا بعد سنوات من الآن، وهي أقرب الى العروض التوضيحية، ومن المتحتمل كذلك أن تحصل على تغييرات كبيرة بمجرد اقتراب إطلاقها، والهدف من ذلك هو تشجيعك على مشاركة آرائك وتعليقاتك مع المطورين.

والقائمة المكونة من 35 لعبة ستتوف في الفترة ما بين بين 7 و 21 من شهر ديسمبر، وقد تم الكشف حتى الآن عن 5 ألعاب منها، وهي لعبة الروجلايك الخيالية Loot River و كذلك لعبة الآكشن والآ ربي جي  Death Trash ولعبة من منطور الشخص الأول Blacktail ولعبة المغامرات The Tale of Bistun وأخيراً Nobody Saves the World.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button