شاهد كيف تبدو لعبة The Witcher 3 على جهاز نينتيندو سويتش..

يبدوا أن الإشاعات و التسريبات كانت صحيحة بعد كل شيء، فقد قامت شركة نينتندو خلال مؤتمرها في معرض E3 2019 بالإعلان عن صدور النسخة الكاملة من لعبة The Witcher 3 على جهازها النينتندو سويتش.

نشاهد بالعرض التشويقي الموجود أعلاه أسلوب اللعب على السويتش، و يبدو عليه أنّه جيد لكن لن نستطيع الحكم عليه او مقارنته بباقي المنصات حتى تصدر اللعبة بشكل نهائي. النسخة الكاملة من لعبة The Witcher 3 تحتوي على التوسعتان “Blood and Wine” و “Heart Of Stone”. إن كُنت من لاعبي جهاز السويتش فأنا أنصحك بشدة بتجربة لعبة الأدوار هذه لأنها سوف تقدم لك قصة قوية بالإضافة إلى أكثر من مائة ساعة من اللعب.

لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد لإصدار اللعبة على الجهاز، لكننا نتوقع صدورها في وقت ما من هذا العام، و سوف نحصل على تاريخ محدد في الأشهر القادمة.

لعبة The Witcher 3 تُعد من أفضل الألعاب التي قمت تجربتها خلال رحلتي في عالم الألعاب، فقد قمتُ بإنهائها مرتان و لعبتها لأكثر من 350 ساعة على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4.

إن كنت لا تعرف ما هي لعبة ذا ويشتر, فهي لعبة RPG بالأسلوب الغربي، من نوع خيال و عالم مفتوح و تحتوي على قصّة فيها خيارات يحددها اللاعب بحيث يرى اللاعب نتائج خيارته و أحداثها، وتكون القصة غامضة وقاسية أحياناً في أحداثها، كل شخصية في اللعبة لها شخصيتها الخاصة سواء كانت شخصية ممازحة دائماً او جديّة. سلسلة ذا ويتشر تحكي عن قصة Geralt of Rivia، وهو ويتشر (أشخاص لديهم قدرات خارقة)، تشرح لك السلسلة كيف حياة الويتشرز الصعبة. الجزء هذا هو الجزء الثالث والأخير، يتحدث عن “الوايلد هنت” و عن “سيري” في عالم يُعد من أفضل العوالم. اللعبة حصلت على أكثر من 800 جائزة عند صدورها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button