صورة مسربة تظهر ازالة حدث الفيضان من خريطة Orbital في Battlefield 2042..

على ما يبدو ان لعبة Battlefield 2042 قد شهدت ازالة احد خصائصها قبل ان الاطلاق وهي حدث فيضان او Flood Event في خريطة Orbital، هذا ما بدا لنا من خلال الصور المسربة التي نشرها احد الناشطين.

توم هندرسون شارك صورتان لخريطة Orbital في لعبة Battlefield 2042 احدهما للمظهر الحالي في اللعبة والاخر يظهر كيف كان من المفترض ان تكون الخريطة التي يظهر فيها برج مراقبة بدل قاعدة اطلاق الصواريخ بينما تحيط بها مساحة واسعة لما يبدو انها منطقة اغرقتها المياه قبل ان تنحدر بشكل متدرج الى البحر.

ايضا نرى المفارقة بين شاطئ البحر في الخريطيتين حيث اصبح البحر مجاور لمنصة اطلاق الصواريخ في النسخة النهائية بينما في النسخة الاولية كان شاطئ البحر بعيد عن المكان ويفصله عن المنشأة منطقة تغمرها المياه.

لا نعلم ما هو مصدر هذه الصور لكن كعادته فان هندرسون لا يشارك معنا الا المعلومات الدقيقة التي يحصل عليها بطريقته الخاصة وربما تكون هذه اشارة الى ان اللعبة ربما تحصل على تحديثات مستقبلية تقدم لنا حدث الطوفان.

لعبة Battlefield 2042 تعتمد على تقديم الكثير من الاحداث الديناميكية اثناء اللعب ابرزها الاعصار الذي يدمر كل ما في طريقة ويغير معالم الخريطة وقد تكون فكرة الطوفان والفيضان احد الخصائص الديناميكية التي ستحصل عليها اللعبة في المستقبل.

حتى ذلك الحين لن نرفع امالنا حول عودة حدث الطوفان في المستقبل ولكن دعونا ننتظر ان يتم اصلاح اللعبة من العديد من المشاكل التي اطلقت بها وانقاذها من التدهور بعد ان بدأت تخسر الكثير من اللاعبين على منصة ستيم.

هل تعتقد ان لعبة Battlefield 2042 قد تستقبل حدث خاص بالطوفان والفيضان في المستقبل كنوع من التغير من مطوري اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى