محتوى Lost Between Worlds المفترض للعبة Far Cry 6 قد يصدر عن قريب

نهاية العام الماضي، صدرت لعبة إطلاق Far Cry 6، ثم صدر بعدها عدة محتويات قابلة للتنزيل من ماضي السلسلة. وهي مجموعة من ألعاب البقاء تمثلت في Vaas: Insanity مع اللعبة الكلاسيكية Far Cry 3: Blood Dragon و Pagan: Control  وأخيراً إضافة Collapse.

قام منقب البيانات Aggiornamenti Lumia قبل عدة أيام بمشاركتنا بعض التفاصيل الجديدة التي عثر عليها بين ملفات  لعبة Far Cry 6، والتي تشير الى محتوى إضافي DLC جديد قابل للتنزيل سيكون بعنوان Lost Between Worlds، حيث قد نشهد صدوره في القريب العاجل.

ما يؤكد ذلك أيضًا هو تسريب صورة عمل فني متعلق بتوسعة Lost Between Worlds من قبل Ubisoft، حيث نرى شخصية تقف أمام بوابة ذات نمط متعدد الأكوان، وفي داخلها يمكن ملاحظة مواقع مختلفة من الجزء السادس.

رغم أن العديد من التقارير تشير الى أنه سيتم إطلاقها ضمن نسخة لعبة السنة من اللعبة Far Cry 6 GOTY Edition ولم يتضن تضمينها Season Pass الخاص باللعبة.

الغريب في الأمر أن الناشر الفرنسي سيصدر نسخة لعبة السنة وهي في الأصل لم تفز بها على الإطلاق! على كل حال، لا زلنا لا نعلم بعد ما إذا كانت هذه التوسعة المفترضة ستكون متاحة للشراء بشكل منفصل، أم أنها ستكون مجانية بالكامل.

على كل حال، تشير توقيتات التحديثات إلى احتمالية واضحة للإعلان عن توسعة Lost Between Worlds على خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 في تاريخ 8 ديسمبر.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button