الكشف رسمياً عن موعد اطلاق Uncharted: Legacy of Thieves على بلايستيشن 5..

اذا كشف سوني اليوم عن موعد إطلاق مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves المحسنة، والتي تتضمن كل من Uncharted 4: A Thief’s End و Uncharted: The Lost Legacy لجهاز بلايستيشن 5.

موعد اطلاق اللعبة سيكون في 28 يناير(1) من العام القادم 2022. وستكون تكلف الحزمة 49.99 دولار، بينما ستكون هناك فرصة للترقية من نسخة بلايستيشن 4 الى نسخة بلايستيشن 5 في حال كنت تمتلك أيًا من Uncharted 4 أو Lost Legacy على بلايسيتشن 4.

بالطبع الترقية إلى مجموعة Legacy of Thieves Collection لن تكون مجانية حيث سيتطلب منك دفع مبلغ 10 دولارات مقابل الحصول على النسخة الجديدة كاملة. ايضا لن تحتاج إلى امتلاك كلا من اللعبتين على الجيل الماضي من أجل الترقية- فقط واحد منهم ستفي بالغرض. لكن اذا كنت تمتلك النسخة المقدمة من خلال PS Plus فلن تتمكن من ترقيتها.

علمنا ايضا من خلال منشور مدونة بلايستيشن أن نمط تعدد اللاعبين (اونلاين) من Uncharted 4: A Thief’s End ليست مدرجة في مجموعة بلايستيشن 5 التي ستكتفي بطور القصة فقط. اما بالنسبة للخيارات الرسومية المتاحة في المجموعة، هناك وضع Fidelity او الرسومات يعمل بدقة 4K كاملة ويستهدف 30 إطار في الثانية. اما وضع الأداءPerformance Mode فيستهدف 60 إطار في الثانية مع 4K ديناميكي، واخيرا وضع Performance+ Mode opts الذي سيرفع اداء اللعبة الى 120 إطارًا في الثانية بدقة 1080p.

ايضا ستدعم لعبة Uncharted: Legacy of Thieves التحميل السريع التي ستجعلك تدخل الى اجواء اللعبة بشكل اسرع من اي وقت مضى، اضف الى ذلك خاصية الصوت الثلاثي الابعاد Spatial 3D Audio المدعومة بشكل كامل حيث ستعرف اتجاه اطلاق النار ومكان الاعداء من حولك من خلال اصواتهم الموزعة حولك.

ايضا اهم اهم الخصائص التي تم دعمها في اللعبة هي في وحدة التحكم DualSense حيث ومن خلال ردة الفعل اللمسية ستجعلك تشعل بكل ما يدور حولك من مؤثرات مثل الانفجارات والامطار وتطاير الطين والمطاردات في المركبات..الخ كل هذه الاحداث ستنعكس على يدك من خلال وحدة التحكم لجهاز بلايستيشن 5.

هناك أيضًا عرض رائع يتضمن تذكرة فيلم Uncharted. إذا طلبت اللعبة مسبقًا عبر متجر بلايستيشن أو اشتريت المجموعة على جهاز بلايستيشن 5 قبل تاريخ 3 فبراير 2022، فستتلقى قسيمة لتذكرة واحدة لمشاهدة الفيلم في دور العرض. لكن يجب أن تكون مقيم في أستراليا أو نيوزيلندا أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.

صرحت شركة سوني سابقًا أن موعد اطلاق نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Uncharted: Legacy of Thieves ، التي يتم تطويرها في شركة Iron Galaxy ، سياتي بعد فترة وجيزة من إصدار نسخة بلايستيشن 5.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى