بلايستيشن 5 هو الاكثر بحثاً على الانترنت من اللاعبين لتقديمه “كهدية”..

لا عجب ابدا ان جهاز بلايستيشن 5 يعد الاكثر طلبا حاليا بين اجهزة المنصات المنزلية الاخرى، فعوضا عن سلسلة الطلب المتزايد عليه من قبل اللاعبين ونيتهم في الانتقال من الجيل الماضي الي الجيل الجديد ظهرت احصائية اثبتت انه الاكثر طلبا في امريكا ايضا من ناحية تقديمه كهدية، نعم اي ان الهدية التي كان يبحث عنها الناس هناك كانت جهاز سوني الحالي.

نسبة الى موقع Attexperts وجد ان الشعب الامريكي هناك يبحث عن جهاز بلايستيشن 5 اكثر من اجهزة اكس بوكس ونينتندو سويتش واي جهاز الكتروني اخر لتقديمه كهدية لاصدقائهم واحبائهم في موسم الاعياد القادم، في هذه الفترة من كل عام تكون الاسواق العالمية مكتظة وفي عادة الامر سلسلة الطلب تزيد لان فترة الجمعة السوداء تتبعها فترة الاعياد ومن ثم نهاية العام، شاهدوا الصورة ادناه التي ترينا الولايات التي طلبت الاجهزة الكهربائية ونرى جهاز سوني الحالي في الصدارة.

نلاحظ من الصورة ان جهاز اكس بوكس غير مرغوب كهدية لموسم الاعياد في عقر داره بينما اتى جهاز نينتندو سويتش منافسا بشكل كبير بجانب سماعات ابل Airpods واجهزة الايباد كذلك واخيرا اجهزة التلفاز، وهذا يثبت ايضا ان جهاز سوني الحالي متفوق في امريكا على نظيرة القادم من شركة نينتندو.

قد يكون الجهاز بالفعل افضل هدية يمكن لاي شخص اهدائها لمحبية خاصة انه اصبح كالعملة النادرة في الاسواق العالمية بسبب الطلب الكبير والانتاج القليل، فهل حصلتم على جهازكم الخاص متابعينا وما هي الفترة المناسبة برأيكم للحصول عليه، هل ترون فترة الاعياد المزدحمة بالطلب مناسبة كفترة للحصول عليه بسعر معقول يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى