تلميح جديد من أحد مطوري Marvel’s Spider-Man 2 يشير الى عمق اللعبة

ما زال استديو Insomniac Games يخفي عنا تفاصيل لعبته الكبيرة القادمة Marvel’s Spider-Man 2، لكن يبدو ان لدينا هنا تلميح ولو بسيط يشير الى مدى عمق الحوارات في اللعبة التي ما زالت مجهولة التفاصيل حتى الان.

من خلال بث مباشر تم من خلال قناة المطور على منصة تويتش، تحدث مسؤول البرمجة ايلن روسكين عن وجود نظام محادثات جديد وممتع في اللعبة. للاسف المطور لم يكشف عن المزيد من التفاصيل حول طبيعة هذا النظام الجديد، وما اذا كان هذا سيعمل على تغير مسار الاحداث والقصة، او ما اذا كانت هذه الحوارات تتغير حسب الشخصية التي تلعب بها، وما اذا كان هناك الية اختيار للقرارات حسب رغبة اللاعب؟

بالإضافة إلى ذلك، شارك الممثل الصوتي لشخصية Venom توني تود مؤخرًا بعض التفاصيل المثيرة فيما يتعلق بمشاركة الشخصية في اللعبة. في حديثه خلال البودكاست، قال تود أن ظهور Venom في بعض المشاهد مشابه لتلك التي ظهر فيها Rhino في جزء Spider-man Miles Morales. وقد سلط الضوء على وجه التحديد على المشهد الذي يطارد فيه مايلز Rhino، بينما يحطم النوافذ ويخترق أحد المراكز التجارية الكبيرة. وقال ان وجود Venom في اللعبة سيسير على نفس المنوال، مما يعني انه على الأرجح سيظهر في الكثير من المشاهد السينمائية المشابه.

في هذه الاثناء ومن خلال العرض الاول والوحيد للعبة Marvel’s Spider-Man 2 نحن نعلم ان كل من بيتر باركر ومايلز مورالس سيتشاركان البطولة في اللعبة، بالإضافة الى وجود شخصية Venum الذي سيظهر لأول مرة في السلسلة. خلاف ذلك لا يوجد اي تفاصيل اخرى تم الافصاح عنها بشكل رسمي حتى الان.

اللعبة من المفترض ان تصدر خلال هذا العام، وهذا ما اكدته سوني والمطورين في استديو Insomniac Games، لذلك لا نتوقع ان ننتظر الكثير قبل ان نحصل على المزيد من التفاصيل الجديدة.

لعبة Spider-Man 2 يتم تطويرها بشكل مخصص وحصري على جهاز بلايستيشن 5، بمعنى اخر اننا لن نرى نسخة مخصصة للجيل الماضي، ومن المفترض ان تصدر اللعبة في الربع الاخير من هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button