سوني تزيل لعبتي Uncharted 4 و The Lost Legacy من متجر بلايستيشن..

بعد الاعلان مباشرة عن موعد اطلاق لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection اليوم قامت سوني بازالة النسخ المنفصلة من لعبتي Uncharted 4 و The Lost Legacy من متجر بلايستيشن الرقمي في جميع المناطق.

هذا يعني انه في حال كنت تفكر في شراء اي من اللعبتين بشكل منفصل على جهاز بلايستيشن 4 فهذا اصبح من الماضي الان والطريقة الوحيدة في هذه الاوقات لشراء اللعبة ستكون من خلال شراء حزمة Uncharted 4: A Thief’s End & Uncharted: The Lost Legacy التي تجمع اللعبتين معا وتبلغ قيمتها 40 دولار.

هذه الخطوة تاتي في اطار الاستعداد لاطلاق النسخة المحسنة Legacy of Thieves Collection على بلايستيشن 5 الشهر القادم حيث اكدت سوني ان بامكان كل من يمتلك اي من اللعبتين على اجهزة بلايستيشن 4 الترقية الى نسخة بلايستيشن 5 لكن بعد دفع مبلغ 10 دولارات.

ايضا اذا كنت تمتلك لعبة Uncharted 4 من خلال خدمة بلايستيشن بلس فهذا لن يمنحك امكانية الترقية الى نسخة الجيل الجديد.

لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection ستجمع كل من لعبة Uncharted 4 و The Lost Legacy بنسخ محسنة تدعم دقة 4K مع 60 اطار/ث او 1080p مع 120 اطار/ث مع رسومات محسنة ودعم لتقنيات وحدة التحكم DualSense، المزيد من التفاصيل هنا..

اللعبة ستكون متاحة في البداية على جهاز بلايستيشن 5 في 28 يناير القادم بينما ستصدر نسخة الحاسب الشخصي في وقت لاحق لم يكشف عنه بعد.

المزيد عن Legacy of Thieves Collection

المصدر: pushsquare

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button