يوبي سوفت تعلن رسمياً اضافة NFTs الى العابها بدءً من هذا الاسبوع..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن خطتها لإضافة NFTs او (الرموز الغير قابلة للاستبدال) إلى ألعابها بدءًا من لعبة Ghost Recon Breakpoint.

لمن لا يعرف الكثير عن NFTs فهي وحدات فريدة غير قابلة للاستبدال من البيانات المخزنة في الدفتر الرقمي، والتي يمكن للمستخدمين شراؤها وبيعها.

ستقوم يوبي سوفت بزرع NFTs في ألعابها من خلال منصة Ubisoft Quartz التابعة لها، والتي تعتبرها أول منصة لـ NFTs في ألعاب AAA.

سيتم إطلاق دعم NFTs في العاب يوبي سوفت هذا الأسبوع في مرحلة تجريبية مع نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon (حسب ما نقله موقع VGC)، حيث سيمكن اللاعبين من الحصول على “Digits” وهي مركبات وأسلحة وقطع من المعدات قابلة للتحصيل داخل اللعبة. وسيتم إصدار الـ Digits كجزء من حزم محدودة، يتكون كل منها من عدد محدد من العناصر التجميلية. قالت يوبي سوفت:

Digits هي طريقة جديدة لتجربة العناصر التجميلية، حيث تجمع بين متعة اللعب بممتلكات عالية الجودة (AAA) والإثارة في امتلاك NFTs التي تمثل قطع فريدة يمكن تحصيلها من عوالم ألعاب يوبي سوفت.

كل Digits له رقم تسلسلي خاص به يمكن للاعبين الآخرين مشاهدته داخل اللعبة ويأتي مصحوب بشهادة ملكية. سيتمكن اللاعبون من بيع Digits على منصات خارج نظام يوبي سوفت للاستفادة منها.

وحسب تصريحات نيكولاس بوار نائب رئيس مختبر الابتكار الاستراتيجي في يوبي سوفت فان NFTs ستجعل اللاعبين يقضون اوقات ممتعة في العابهم بينما يمكنهم ان يتقاضوا قيمة هذا الوقت الذي يقضونه فيها ويصنعون ويبتكرون في العابهم.

تستخدم Ubisoft Quartz عملة Tezos الرقمية، وهي عملة رقمية يقول الناشر إنها تعمل باستخدام طاقة أقل بكثير من غيرها مثل Ethereum. وقال ديدييه جينيفوا، المدير الفني لشركة يوبي سوفت فيما يتعلق بالعملات الرقمية:

كفاءة الطاقة هي مطلب أساسي لدفع تكنولوجيا العملات الرقمية إلى المستقبل حيث يمكن استخدامها على نطاق واسع من قبل ملايين اللاعبين. اخترنا Tezos نظرًا لإثبات الحصة الأصلية الخاصة بها وتألقها في نظام NFTs النظيف.

ستتوفر منصة Ubisoft Quartz بالإصدار التجريبي بدءًا من يوم الخميس 9 ديسمبر الساعة  في الولايات المتحدة وكندا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا وأستراليا والبرازيل.

سيتم إطلاقه بثلاث دفعات من الـ Digits المجانية في يوم 9 و 12 و 15 ديسمبر، والتي ستكون متاحة على منصة Ubisoft Quartz ويمكن تشغيلها في لعبة Ghost Recon Breakpoint، مع وصول المزيد من الدفعات في أوائل عام 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى