ابطال لعبة Dead Space ينضمون الى Resident Evil 2، لكن بشكل غير رسمي

من منا لم يشتاق الى بطل سلسلة لعبة Dead Space المهندس الميكانيكي”Isaac Clarke” إسحاق كلارك الذي يعتبر أيقونة معروفة بين أبطال ألعاب الرعب، وإحدى أكثر الأشياء التي جذبتنا لحب اللعبة هي البذلة الأشبه بالدرع يغطي الكثير من المناطق الحيوية في جسم البطل، وتسمى RIG Suits التي تمتلك عناصر البقاء وبالإمكان تطويرها، ولكن ماذا لو تم إدخال هذه البدلة للعبة Resident Evil 2، هل ستكون مفيدة؟

ان العامل المشترك بين لعبتي Resident Evil 2 و Dead Space هو أجواء الرعب والبقاء بكل تأكيد، وبما أن الجزء القادم من اللعبة لا يزال في مرحلة التطوير المبكرة، إلا أن المعدل 4Koddda أراد أن يستعجلنا بخوض مغامرة بطعم مختلف من خلال تجربة خاصة قد لا تتكرر، عن طريق إدخال تعديلات مميزة “غير رسمية” على لعبة Resident Evil 2.

حيث عمل على تحويل ليون كينيدي الى شخصية إسحاق كلارك بدرعه المستوحى من الجزء الثاني من اللعبة، بينما حصلت كلير ريدفيلد على تسريحة شعر وشكل يشبه Ellie Langford مع درع Dead Space 2، والأكثر إثارة أن مستر إكس “Mr X” حصل على شكل شخصية الوحوش المرعبة Necromorph من Dead Space 3.

المعدل 4Koddda لم يكتفي بذلك فقط، بل جهل من أدوات عناصر الحصول على الصحة تشبه لعبة Dead Space بالإضافة الى العديد من العناصر الأخرى الموجودة في المحطات الفضائية، بينما تبقى شخصيات الزومبي كما هي بدون تغيير، حيث اقتصر التعديل على الشخصيات الرئيسية وبعض العناصر، وفي حال أردت تنزيل هذا التعديل، بإمكانك زيارة موقع التعديلات من خلال هذا الرابط من هنا.

نتمنى من عشاق ألعاب الرعب مشاركتنا رأيهم حول هذا التعديل المثير، فهل يا ترى يستحق التجريب ولو لمرة واحدة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى