الكشف عن المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء لعبة Doom Eternal..

لعبة قتال الشياطين العريقة سوف تحصل على جزء جديد بعنوان Doom Eternal وسوف يكون تكملة للجزء الذي صدر بعام 2016. الكثير كان يتسائل حول طول اللعبة وعن عدد الساعات التي ستقدمها، وهذا ماجاوب عليه المنتج التنفيذي اليوم.

فحسب حديث مارتي ستارون، نمط القصة من لعبة التصويب سوف يقدم حوالي 18 الى 20 ساعة من أجل ختمة شبه كاملة، لكن إن كنت تريد إنهاء اللعبة بشكل كامل 100% سوف تحتاج لوقت أكثر من هذا بينما إن كنت ستلعبها على أسهل صعوبة وتركز فقط على المهمات الرئيسية سوف تكون أقصر. لذا بشكل عام  يمكننا القول أنّ Doom Eternal ستقدم تجربة لحوالي العشرين ساعة.

هذه مدة ممتازة للعبة تصويب من منظور الشخص الأول، الجزء الأول من اللعبة كان حوالي 11 او 12 ساعة إذا ركزت على المهمات الرئيسية فقط بينما سوف يصل الى ستة عشر ساعة لو لعبت المهمات الجانبية.  أحد أفضل الأمور في لعبة DOOM هو أنّها لم تقم بإضاعة وقتك بمراحل لا يوجد داعي لها او كما تعرف بمراحل للتعبئة. نتمنى أن يقدم الجزء الجديد والمنتظر تجربة مماثلة وأفضل حتى، فقتال الشياطين خاصةً في وضع الغضب كان من أكثر الأمور الممتعة ودائماً ما أنصح بالعبة دووم لإفراغ غضبك.

لعبة DOOM Eternal سوف تصدر في الثاني والعشرين من نوفمبر القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة للنينتندو سويتش. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock