بدء طرح وحدات تحكم PS5 جديدة من شركة Scuf تبدأ بسعر 200 دولار..

كشفت اليوم شركة Scuf عن وحدات التحكم الجديدة لجهاز PS5 والتي ستحمل اسم Reflex وقد تم الكشف عن الدفعة الاولى منها والتي تشبه الى حد كبير وحدة التحكم DualSense الاصلية ولكن مع وجود دعسات خلفية وعصى توجيه قابلة للازالة وامكانية برمجة ملفات ثلاث مستخدمين للتنقل بينها.

وحدة التحكم الجديدة ستعمل على كل من اجهزة PS5 وكذلك PC، بينما الطراز الأرخص سعرًا (199 دولار) يدعم المحفزات تكيفية Adaptive Triggers، ولكن لم يتم التطرق الى المحفزات اللمسية Haptic Feedback في المواصفات. بينما إذا اخترت طراز Reflex Pro الأكثر احترافية، فيمكنك الحصول على قبضة مخصصة مانعة للانزلاق في الذراع والتي يُقال إنها تعمل على راحة اليد خلال الامساك بها. واخيراً هناك نسخة Reflex FPS الموجهة الى لعشاق العاب التصويب من منظور الشخص الأول FPS.

ما يميز وحدة Reflex Pro عن سابقاتها انها تتخلى عن خاصية Adaptive Triggers وبدل من ذلك تدعم خاصية الضغطه السريعة Instant Triggers والتي تحاكي الضغط على زر الفأرة في اجهزة الحاسب الشخصي حيث تساعد على سرعة الاستجابة في العاب اطلاق النار.

يبلغ سعر Reflex Pro قرابة 250 دولار الا انه وفي لحظة كتابة هذا التقرير تظهر رسالة ان الكمية قد تم حجزها بالكامل لكن يمكنك التسجيل من خلال البريد الالكتروني للشركة في حال رغبت في الحصول على نسختك الخاصة فور توفر كيات جديدة.

سيتم اطلاق وحدات التحكم Scuf الجديدة لجهاز PS5 في مطلع العام القادم 2022 دون وضع تاريخ محدد وستكون الكميات الاولية متاحة فقط باللون الاسود بينما سيتم طرح الوان اخرى مثل اللون الرمادي والبرتقالي والأزرق الداكن والأحمر وغيرها في وقت لاحق من العام القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى