اشاعة: لعبة GTA 6 ستعود بالصالات الرياضية من جديد

الصالات الرياضية ظهرت لأول مرة في لعبة Grand Theft Auto San Andreas، وعلى الرغم من كونها ميزة رائعة وومتعة في السلسلة، إلا أنها لم تستكمل رحلتها حتى مع الألعاب الأخيرة في السلسلة، ولكن يبدو أنها ستعود في لعبة GTA 6.

ينبع التقرير من مستخدم نشط عبر مجتمعات Reddit الذي قام مؤخرًا بنشر صورة ترينا البنية الجسدية المتنوعة لبطل قصة GTA 6 “جيسون” في التسريبات، تشير التغييرات في شكل جسده إلى أن اللاعبين قد يكونون قادرين على التأثير على اللياقة البدنية للشخصية الرئيسية حسب الرغبة، تمامًا كما كان في لعبة GTA San Andreas.

علق بعض الأشخاص على منشور Reddit الأخير، معبرين عن حماسهم لاحتمال عودة العنصر ذاته، ومع ذلك يجب عليك عزيزي القارئ ملاحظة أن Rockstar Games لم تؤكد هذا الأمر رسميًا حتى وقت كتابة هذا التقرير؛ وبالتالي ينبغي أن ننتظر أي تأكيد رسمي من روكستار خلال الأشهر القادمة، أو في وقت ما بالتزامن مع اقتراب موعد الإصدار.

الجدير بالذكر أنه يمكن للاعبين أيضًا التأثير على شكل جسم CJ في “سان أندرياس” من خلال تناول طعام أكثر أو أقل، وبينما يمكن للاعبين تناول الطعام في Grand Theft Auto 4 والوجبات الخفيفة في Grand Theft Auto 5، إلا أن ذلك لا يؤثر على اللياقة البدنية لأبطالهم، لذلك نتمنى أن نشهد مثل هذه التفاصيل قريبًا.

Comment
byu/Spiritual-Papaya9274 from discussion
inGTA6

نحن على موعد مع لعبة GTA 6 التي ستصدر بشكل رسمي في عام 2025، ومن المتوقع صدورها في الربيع من العام ذاته بحسب بعض الإشاعات.

المزيد حول GTA 6

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button