روكستار ستعيد إلينا تجربة التحقيق في لعبة L.A. Noire مع مزايا حصرية لأعضاء GTA+

أعلنت روكستار في شهر أبريل الماضي عن خطط لإضافة لعبة L.A. Noire إلى خدمة الاشتراك الشهرية GTA بلس التابعة للعبة GTA Online، إلى جانب لعبة الفتى المشاغب الفنية عن التعريف Bully التي ستتوفر لاحقًا هذا العام.

ستتم إضافة لعبة L.A. Noire إلى مكتبة GTA+ المتنامية بدايةً من يوم غد الخميس الموافق 2 مايو، وذلك وفقا لإعلان Rockstar Games هذا الأسبوع، أما بالنسبة إلى مشتركي GTA Online الذين سيحصلون على هذه اللعبة مجانًا كجزء من اشتراكهم، فستكون هناك مفاجأة سارة وهي سيارتين مجانيتين لإضافتهما إلى مرآبكم.

في منشور لاحق بعد الإعلان الأول عن انضمام لعبة التحقيقات الرائعة L.A. Noire إلى مكتبة GTA+، أكدت Rockstar هذا الأسبوع أن اللعبة ستضاف فعليًا في 2 مايو. ولا يزال تاريخ إصدار لعبة Bully ضمن المجموعة غير معلوم حتى الآن.

تعتبر لعبة L.A. Noire التي صدرت لأول مرة في عام 2011، وتعتبر من الألعاب المميزة ضمن مكتبة Rockstar Games التي تركز بشكل كبير على سلاسل ألعاب مثل Grand Theft Auto و Red Dead Redemption، وتدور أحداث اللعبة في لوس أنجلوس عام 1947، حيث تلعب دور المحقق كول الذي يعمل على حل الجرائم بدلاً من ارتكابها كما تفعل في ألعاب Grand Theft Auto. وجاء في ملخص اللعبة: “

قم بحل قضايا مستوحاة من جرائم حقيقية حدثت في لوس أنجلوس عام 1947 – واحدة من أكثر الفترات فسادًا وعنفًا في تاريخ المدينة – بينما تحاول اكتشاف الحقيقة في مدينة حيث يخفي الجميع شيئًا ما. باستخدام تقنية ثورية لتحريك الوجوه والتي تلتقط أدق تعبيرات وجه الممثل بتفاصيل مذهلة، تجمع لعبة L.A. Noire بين الأكشن المثير وتحقيقات المباحث الحقيقية لتقدم تجربة تفاعلية غير مسبوقة.”

سيارتان مجانيتان في GTA Online

بالإضافة إلى الإعلان الرئيسي، قدمت روكستار عرضًا مغريًا لمشتركي GTA بلس حيث ستمنحهم سيارتين مجانيتين كهدية، وهذه السيارتان موجودتان مسبقًا وهما Classique Broadway (عالية الأداء) و Albany Roosevelt (كلاسيكية رياضية)، وستكون كلاهما متاحتان للحصول عليهما مجانًا ابتداءً من يوم 2 مايو.

وعلقت Rockstar على ذلك قائلة:

“كإشادة خاصة بلعبة L.A. Noire، سيبدأ أعضاء GTA+ غدًا بالحصول على سيارتين فخمتين كلاسيكيتين مجانًا من Legendary Motorsport في GTA Online – وهما Classique Broadway (عالية الأداء) و Albany Roosevelt (كلاسيكية رياضية).”

في حين كانت المركبات والملابس وعروض GTA$ هي عوامل الجذب الرئيسية لـ GTA بلس في البداية، إلا أن الخدمة أضافت المزيد والمزيد من الألعاب إليها في الأشهر الأخيرة، وتعد مجموعة GTA Trilogy مثالاً على ذلك حيث يمنح الاشتراك الوصول إلى ثلاث ألعاب جراند الكلاسيكية.

تشمل ألعاب خدمة روكستار “بلس” الحالية إلى جانب لعبة L.A. Noire التي ستوسع هذه المجموعة غدًا، كل من Grand Theft Auto: Chinatown Wars و Grand Theft Auto: Liberty City Stories و Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition و Red Dead Redemption بالإضافة إلى اضافة الزومبي الغنية عن التعريف Undead Nightmare.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button