امال كبيرة من جمهور GTA 6 بأن يتم الاعلان عن اللعبة في حدث TGA 2021..

بعد ان شوقنا الاعلامي جيف كايلي لوجود عدد من الاعلانات الضخمة التي ستتم في حدث The Game Awards يوم الجمعة القادم ارتفعت امال الكثير من جمهور GTA 6 بأن يكون لروكستار احد هذه الاعلانات ويتم الكشف اخيرا عن اللعبة.

الجمهور المنقسم حول هذه التوقعات يرى بعض منهم ان على روكستار ان تعوض هذا الجمهور الغاضب بسبب عدم الكشف او اطلاق اي من العابها الكبيرة خلال السنوات الثمانية الاخيرة التي بقيت حكر على لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 بجانب خيبة الامل الكبيرة التي اصابت هذا الجمهور المتعب من الانتظار بعد اطلاق ثلاثية GTA Trilogy: Definitive Edition المحبط بسبب المشاكل الفنية المزعجة.

البعض الاخر يرى ان الامر مضحك خاصة ان روكستار لا تستهدف اي من الفعاليات والمعارض مهما كان حجمها من اجل الكشف عن مشاريعها الجديدة مثل GTA 6 التي تفضل الاعلان عنها بشكل منفصل عبر منصات التواصل الاجتماعي وقناة اليوتيوب الخاصة بها.

ويعتقد البعض ان تواجد روكستار في حدث The Game Awards 2021 سيكون فقط للكشف عن المزيد حول لعبة GTA 5 المحسنة للجيل الجديد او ربما ريماستر اخر لاحد عناوينها القديمة.

هذه التعليقات بدأت عندما قام احد المستخدمين على منصة تويتر بنشر خبر وجود اعلان كبير من شركة روكستار خلال الحدث المذكور للتعويض على الجمهور الذي خيبت اماله خلال الفترة الاخيرة، مشيرا الى ان روكستار ستستعيد ثقة جمهورها بعد هذا الاعلان المرتقب..!

حسناً، نحن بدورنا لا نعتقد ان روكستار جاهزة في هذا الوقت للكشف عن اي مشروع جديد ولا نعتقد ان تواجد روكستار في حدث The Game Awards سيخرج عن اطار الكشف عن شيء يتعلق بعناوبنها المتاحة لا اكثر وقد يكون تحديث الشتاء الضخم المرتقب لالعابها الحالية او ربما استعراض اعمق لنسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5.

لكن هذا لا يجعل عنصر المفاجأة معدوم من شركة روكستار لكنه ضعيف جدا نظراً لاسلوب الشركة المعتاد في الكشف عن مشاريعها الجديدة.

ما هي توقعاتكم انتم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى