عودة فرانلكين بطل لعبة GTA 5 في محتوى قصصي ضخم للعبة GTA Online..

سنحصل على محتوى قصصى جديدة وضخمة في لعبة GTA Online، مع عودة بطل اللعبة الرئيسي “فرانكلين كلينتون”. حيث ستبدأ الاحداث الجديدة بعد نهاية أحداث طور القصة الفردي، حيث أصبح فرانكلين مسؤولاً الآن عن “وكالة حلول المشاهير” التي تلبي احتياجات نخبة Vinewood التي تحتاج إلى حلول لمشاكل المجتمع الراقي.

يوضح البيان الصحفي الذي تم اصداره من خلال موقع روكستار الرسمي على الانترنت حول المحتوى الجديد والسرد القصصي المرتبط به التالي:

اعلان

يحتاج فرانكلين إلى شيئين: شريك موثوق وعميل رفيع المستوى. من خلال علاقاتك للاتصالات الطويلة في لوس سانتوس – يقوم لامار ديفيس بإجراء الاتصال، يمكنك أن تكون الشريك الذي يساعد فرانكلين في الارتقاء بالأعمال التجارية إلى المستوى التالي. الامر يبدو بالفعل رائعا…

انتظر ، هناك المزيد، حيث وعلى الجانب الآخر من المدينة، كان DJ Pooh يتواصل مع فرانكلين بشأن عميل محتمل مثير، انه صديقه المقرب دكتور دري. قد يتذكر أولئك الذين لعبوا لعبة Cayo Perico Heist انه فقد هاتفه، واتضح أنه يحتوي على موسيقى لم يتم إصدارها بعد، وقد يكون العثور عليها هو الهدف الذي يحتاجها فرانكلين.

ستعمل جنبًا إلى جنب مع فرانكلين والهاكر Imani وبالطبع Chop the Dog لاستعادة تلك الموسيقى وإعادتها إلى مالكها الشرعي، دكتور دري. ستكون هناك معدات ومركبات جديدة على ما يبدو حسب ما شاهدناه في الصور المرفقة والعرض الجديد (اعلى التقرير)، بما في ذلك EMP Launcher و Stun Gun بالإضافة إلى Enus Jubilee و Dewbauchee Champion ، وفي الوقت نفسه يبدو أنك ستتمكن من شراء عقار جديد الا وهو The Agency.

توقع الإعلان عن مزيد من المعلومات في الأيام التي تسبق إطلاق التحديث المرتقب يوم الاربعاء القادم 15 ديسمبر الجاري. ستكون ايضا هناك محطة إذاعية جديدة للتشغيل والاستماع اليها، مع مقاطع موسيقية حصرية للدكتور دري ، التي لمح لها سنوب دوغ في وقت سابق.

كما كان الحال مع تحديثات GTA Online الأخيرة، نتوقع أن نتمكن من لعب المحتوى الجديد بشكل فردي او جماعي كما كان الامر مع التحديثات القصصية الاخيرة ولكن سننتظر شركة روكستار لتؤكد لنا ذلك.

هل ستعود إلى لوس سانتوس لاستعادة هاتف وممالكات دكتور دري المفقودة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار