العثور على تلميح عن سلسلة هاري بوتر داخل لعبة The Last Of Us 2..

على الرغم من كون لعبة The Last Of Us 2 لعبة خطية الا انها تتمتع ببعض العناصر الخاصة بألعاب العالم المفتوح، بالاضافة وجود العشرات من التلميحات المثيرة عن بعض عناوين استديو Naughty Dog وبعض الافلام والمسلسلات ايضا، احدهم اكتشف وجود تلميح عن سلسلة كتب هاري بوتر داخل اللعبة بالصدفة..

احيانا بسبب ضخامة محتوى بعض الالعاب يصعب على اللاعب ايجاد كل التلميحات او المراجع، واحد هذه الالعاب هي The Last Of Us 2، تحتاج منك 25 ساعة لعب على الاقل حتى تقوم بإنهاءها بدون ذكر تجوالك في عالمها واستكشافك لمناطقها واسراها وعثورك على تلميحاتها، فهذه الامور الاضافية ستحتاج منك على الاقل 5 ساعات اضافية.

شاركنا اليوتيوبر Speclizer فيديو التالي (شاهده بالاسفل) ولكن قبل ان نكشف لكم عن الفيديو يجب ان نعرفكم على صانع المحتوى هذا، وهو منشئ محتوى لديه ميل لاكتشاف التفاصيل التي يسهل تفويتها في الالعاب الكبيرة مقطع الفيديو اعلاه يكشف أن عضوا واحدا على الأقل من WLF في اللعبة يستمتع بالقراءة لتمضية الوقت، والاستمتاع على وجه التحديد بكتاب Harry Potter من السلسلة المشهورة.

كما هو موضح في الفيديو، عند اللعب بشخصية آبي واستكشاف ملعب SoundView، سيصادف اللاعبون مجموعة من الشخصيات غير القابلة للعب يتناولون الغداء في قاعة الطعام. إذا بقيت آبي بالقرب منهم لبضع لحظات، فسوف يسمع اللاعبون المجموعة تتحدث كتب هاري بوتر، بينما لم يتم ذكر الكتب بالاسم مطلقا، يتم سماع شخصيات NPCs تناقش كيف تكبر الشخصيات داخل الكتب في السلسلة، وأن الكتب نفسها ليست مخصصة للأطفال فقط.

ثم تذكر إحدى الشخصيات استخدام السحر في القصص، وكيف بعد الكتاب الرابع في السلسلة “… يصبح الظلام حقًا”. شخصية أخرى غير قابلة للعب لا يبدو أنها مقتنعة بفرضية الكتب، ولكن يبدو أن المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني السابق حريص على إقناعهم بخلاف ذلك، وهذه الامور لن يعرفها الا من قرأ الكتب او شاهد سلسلة الافلام.

من الرائع رؤية هذا التلميح فهو يدل على احتمالين، الاول ان احد المطورين مولع بهذه الكتب فوضع تلميحا عنها هناك في اللعبة، اما الثاني وهو ان اللعبة واقعية لدرجة ان التسلية في زمن اللعبة اصبح القراءة وهذا ما يمكننا فعله نحن واقعيا للتسلية في حال حدثت هذه الكارثة في الحقيقة.

ما هو رأيكم انتم متابعينا بهذا التلميح في The Last Of Us 2، ومن منكم شاهد او قرأ كتب سلسلة هاري بوتر المخضرمة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى