مميز

تحديث GTA Online The Contract: المركبات، الاسلحة والممتلكات الجديدة..

كشفت روكستار امس عن تحديث الشتاء المنتظر تحت اسم GTA Online The Contract والذي سيجلب احداث قصصية جديدة للعبة التي تدور بعد أحداث القصة الفردية وذلك من خلال عودة فرانكلين و د. دري من جديد.

سيرافق عودتهما المزيد من المهمات الجديدة والتحديات وبالطبع هذا المحتوى لن يرضي اللاعبين دون ان يكون هناك اسلحة ومركبات جديدة بجانب الممتلكات التي يتطلع الكثير منا للحصول عليها.

اعلان

مركبات جديدة GTA Online The Contract

رغم ان روكستار لم تكشف حتى الان عن التفاصيل الكاملة حول محتوى تحديث The Contract القادم الاسبوع المقبل الا اننا تعرفنا على الاقل على مركبتين حتى الان مؤكد تواجدها في التحديث الجديد وهي:

  • Dewbauchee Champion
  • Enus Jubilee

نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من المركبات الجديدة خاصة تلك المرتبطة بعجلة الحظ Lucky Wheel في Diamond Casino عندما يتم الكشف عن تفاصيل التحديث في وقت ما قبل تاريخ 15 ديسمبر الجاري.

اسلحة جديد

ربما تكون الاسلحة احد اهم عناصر مهمات لعبة GTA Online التي يسعى اللاعبين للحصول عليها ومن خلال المعلومات الاولية للتحديث القادم فقد تم تأكيد وجود سلاحين فقط هما:

  • Stun Gun
  • Compact EMP Launcher

بالطبع سيكون هناك المزيد من الاسلحة والمعدات التي قد يتم الكشف عن تفاصيلها قبل اطلاق التحديث الاسبوع القادم وسنقوم بتحديث هذا التقرير بالمعلومات الجديدة حال ورودها الينا.

الممتلكات الجديدة في تحديث GTA Online The Contract

احد الممتلكات الجديدة التي سنحصل عليها مع التحديث الجديد هي الوكالة او The Agency، حيث سيكون هناك المزيد من العقود Contract التي سيتمكن اللاعبين من تنفيذها.

تحديث GTA Online The Contract

يوضح البيان الصحفي الذي تم اصداره من خلال موقع روكستار الرسمي على الانترنت حول المحتوى الجديد والسرد القصصي المرتبط به التالي:

يحتاج فرانكلين إلى شيئين: شريك موثوق وعميل رفيع المستوى. من خلال علاقاتك للاتصالات الطويلة في لوس سانتوس – يقوم لامار ديفيس بإجراء الاتصال، يمكنك أن تكون الشريك الذي يساعد فرانكلين في الارتقاء بالأعمال التجارية إلى المستوى التالي. الامر يبدو بالفعل رائعاً..

نتوقع الإعلان عن مزيد من المعلومات في الأيام القليلة القادمة التي تسبق إطلاق التحديث المرتقب يوم الاربعاء المقبل 15 ديسمبر الجاري، لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار