براءة اختراع لشركة سوني تشير بقوة الى لعبة Death Stranding 2!!

تم رصد تسجيل براءة اختراع من قبل شركة سوني للترفية تشير الى ما يمكن وصفة بالبيئة المتغيرة التي تتأثر بطريقة اللعب باسلوب لعبة Death Stranding الامر الذي اثار فكرة وجود Death Stranding 2 بالفعل تحت التطوير!!

تم تقديم براءة الاختراع من قبل شركة سوني في عام 2019 ، بينما تم اعتمادها في 7 ديسمبر 2021. علاوة على ذلك ، تم نسب براءة الاختراع هذه إلى Hideo Kojima باعتباره المخترع الاول لها، بينما يصف ملخصها بالتالي:

رصد التضاريس والبناء التدريجي لمسار في بيئة افتراضية في لعبة فيديو..

يبدو ان عالم العاب الفيديو سيصبح متصل بشكل مباشر مع تأثيرات العالم الحقيقي وذلك من خلال اللاعبين المتصلين عبر الانترنت بالخدمات السحابية التي ستلعب دور كبير في ديناميكية اجواء اللعبة المرتبطة بالواقع. حيث جاء في الوصف:

السماح للاعبين عبر الإنترنت بالتأثير بشكل مباشر على تضاريس عوالم اللاعب الفردي التي يتم توزيعها على الإصدارات المحلية من اللعبة عبر نظام الألعاب السحابية.

ارتباط براءة الاختراع هذه بلعبة Death Stranding وجعلنا نضع لعبة Death Stranding 2 في الحسبان هو ما جاء في الوصف لهذه البراءة التي تشير الى بناء الجسور وتحديد المسارات وترك الاغراض ليستفيد منها لاعبين اخرين عبر الانترنت وهذا ما قدمته لعبة Death Stranding بالفعل.

ايضا ربط براءة الاختراع هذه بـ Hideo Kojima الذي قدم لنا لعبة Death Stranding كأول مشروع لها بعد انشاءة شركته الخاصة كوجيما بروداكشنز ونسب الفكرة اليه بشكل مباشر.

هناك شائعات تحدثت في السابق عن وجود لعبة Death Stranding 2 تحت التطوير او على الاقل تحدثت عن وجود فكرة اللعبة قيد الدراسة من قبل كوجيما فريقة وربما براءة الاختراع هذه تشير بقوة الى صحة هذه المعلومات وان فكرة اللعبة ربما ما زالت قائمة.

لا نعلم ما اذا كان مشروع كوجيما التالي هو بالفعل Death Stranding 2 ام لعبة الرعب التي تحدث عدة مصادر عنها خاصة نسب تعاونة مع شركة مايكروسوفت، وربما تكون الليلة حاسمة في حال ظهر كوجيما في حدث The Game Award 2021 الذي ستبدأ فعالياته فجر الجمعة.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى