شاهد تقاطع لعبة Rainbow Six Siege مع ماينكرافت بهذا المقطع الرائع..

لاعبي Rainbow Six Siege واجهوا الكثير من المخاطر، حيثُ قاموا بمحاربة بعضهم البعض وحاربوا الفضائيين والزومبيز وحاربوا الخارجين عن القانون بطور Old West وواجهوا بعض الأخطاء التقنية الغريبة لكن هنالك خطر واحد لم يواجهوه، وهو الدخول إلى عالم لعبة مُختلفة تماماً. الآن شُكراً للرسوم المتحركة (الأنيميشن) من أحد لاعبي Rainbow Six Siege وماينكرافت، سنعلم كيف سبدوا هذا الأمر لو حصل.

في المقطع، يقوم العميل الغير محظوظ سليدج بكسر أحد الأبواب لينتهي المطاف به ببعد آخر مليء بالـCreepers والمكعبات. على الرغم من أن لاعبيّ ماينكرافت مُعتادون على التحولات الغريبة في الأبعاد، إلّا أنّها تجربة جديدة تماماً للعميل. تم نشر المقطع في الأصل على موقع ريديت من قبل شخص يُدعى n0lberg، لكن أُعجب فريق رينبو سيكس سيج بالفيديو وقاموا بإعادة نشره على حسابهم الرسميّ على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. الفيديو حصل على تفاعل كبير على كلا الموقعين وأُعجب به اللاعبين حيثُ على ريديت حصل المنشور على قرابة الخمسين الف إعجاب وعلى ثلاثين ألف على تويتر بالإضافة لأكثر من مئتان ألف مشاهدة.

يُظهر لنا الفيديو الذي يُمكنكم مشاهدته أدناه العميل Sledge وهو يقترب من باب بخريطة House باللعبة الأصلية. بعد مايقوم بإستعمال مطرقته لكسره، ينتهي بهي الأمر بذات الخريطة لكن ببعد آخر، بعالم ماينكرافت. لقد تم عمل هذه الحركات بسلاسة كبيرة.

الفيديو يُصبح أكثر إثارة بعد ذلك، حيثُ أثناء كونه بعالم ماينكرافت، يقوم العميل بإلقاء الدرون (مركبة التحكم عن بعد) ويستكشف من هاتفه الأبيض والأسود الخريطة. بعد ذلك يستعمل الخطّاف الخاص به للتسلق على جدار المبنى ويُحطّم النافذة ليعود إلى عالمه الأصلي. الفيديو كان حقاً مُمتع.

لعبة ماينكرافت معروفة بكونها لعبة بقاء او لإطلاق الإبداع بالعقول للبناء، من النادر أن نرى تقاطع رائع مثل هذا الفيديو، عمل ممتاز بالفعل من n0lberg! هل يمكن أن نرى المزيد من هذا النوع؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock