بلايستيشن 5 فندق للصراصير.. هذا ما حصل عليه احد المختصين الفنيين

عندما تم الكشف لاول مرة عن جهاز بلايستيشن 5، تفاجأ الكثير من شكله الغريب والغير متوقع بينما شبهه الكثير بأنه كناطحات السحاب او حتى برج العرب. ويبدو ان هذا هو الدور الاساسي من الجهاز بالنسبة للصراصير، محل اقامة فاخر بنظام تبريد مركزي رائع.

يتميز جهاز بلايستيشن 5 بنظام تبريد مهيئ لمقاومة اي شكل من اشكال ارتفاع الحرارة في النظام لكن حجم تلك الفتحات الكبير ربما جعل منها مدخل واسع وسهل بالنسبة لبعض الحشرات، اقصد الصراصير بشكل ادق. وهذا ما حصل عليه هذا الفني المختص في اصلاح الاجهزة الالكترونية عندما حصل على جهاز مرسل من احد زبائنة طلب منه اصلاح الجهاز بعد ظهور مشكلة ارتفاع الحرارة.

هذا التقني وعندما قام بفتح الجهاز تفاجأ بكم كبير من الغبار والاتربة التي تجمعت على طول مسار نظام التبريد والمروحة ولكن داخل الجهاز كان هناك انتشار كبير للصراصير التي توزعت في كل مكان. بالطبع سيكون المنظر مرعب للبعض خاصة اولائك الذين لديهم فوبيا من الصراصير.

في كل الاحوال يمكنكم مشاهدة فيديو صيانة الجهاز بالاعلى وكيف قام هذا الفني بتنظيفه وازالة كل الاتربة والصراصير من داخل اجزاء الجهاز واعادة تجميعه من جديد وكانت النتيجة النهائية هي نجاحة في اعادة تشغيله.

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها الصراصير تسطوطن جهاز بلايستيشن، حيث كانت هناك تجربة مشابه للفني المختص TronicsFix عندما حاول اصلاح جهاز بلايستيشن 4 وعندما قام بفتح الغطأ تفاجأ بكم الصراصير المتواجدة داخل الجهاز. لاصحاب القلوب القوية، يمكنكم مشاهدة الفيديو الكامل لعملية الاصلاح هنا.

هل قمت في يوم من الايام بتفحص جهاز بلايستيشن الخاص بك، ربما اصبح ملاز جيد للصراصير طوال الفترة الماضية؟!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button