مخرج The Last of Us سيكون متواجد في حدث The Game Awards الليلة

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد بدء حدث The Game Awards الذي ينتظره الملاين حول العالم من مجتمع اللاعبين لما يتضمنه من اعلانات كبيرة ومرتقبة ولكن اعلان تواجد مخرج لعبة The Last of Us ربما لفت انظار الكثير.

من خلال حساب الحدث على منصة تويتر تم الاعلان قبل عدة ساعات من الان بوجود نيل دروكمان مخرج سلسلة The Last of Us ورئيس استيديو Naughty Dog كأحد المقدمين في الحدث الليلة ولكن البعض يعتقد ان وجودة سيكون له هدف اخر.

وجود دروكمان في الحدث الليلة ربما يكون متوقع بسبب ان لعبة The Last of Us 2 حصدت العديد من الجوائز العام الماضي لذلك اراد جيف كايلي وجوده بشكل شخصي هذا العام لكن هذا لا يمنع ايضا ان يكون هناك اعلان ما يتجهز للكشف عنه.

اذا اردنا ان نذهب الى الاحتمالات فقد تكون كثيرة منها الكشف عن لعبة الاونلاين التي تدور احداثها في عالم لعبة The Last of Us والتي تم تأكيد وجودها تحت التطوير منذ عدة سنوات، ايضا من الاحتمالات الاخرى هو الكشف عن The Last of Us Remake التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير بشكل غير رسمي من خلال مصادر اعلامية مطلعة.

ايضا لا ننسى نسخة الريماستر لجهاز بلايستيشن 5 من لعبة The Last of Us 2 التي نتوقع ان تكون قادمة في المستقبل، اضف الى ذلك المسلسل المبني على قصة اللعبة وايضا فيلم Uncharted الذي سيتم عرضه مطلع العام القادم.

كما اسلفنا وجود دروكمان في حدث The Game Awards قد يكون مرتبط بالكثير من الاحتمالات الواردة ولكن قد يقتصر وجوده في الحدث الليلة للاعلان عن احد الجوائز وينتهي عند ذلك الحد.

في كل الاحوال ساعات قليلة ونكون معكم في تغطيتنا الخاصة للحدث الذي يمكنكم مشاهدته عبر البث المباشر هنا بينما سنكون معكم في تغطية اهم الاعلانات من خلال الموقع. الحدث سينطلق في تمام الساعة 3:00 فجر هذه الليلة بتوقيت مكة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار