تسريبات جديد حول لعبة Resident Evil 2 Remake من مصدر مقرب من المطور..

معشوقة الجميع Resident Evil 2 التي اعلنت كابكوم قبل عدة سنوات انها تنوي اعادة اطلاق اللعبة من جديد بنسخة ريميك و لكن منذ الاعلان عنها لم نرى من اللعبة اي شيء سوى التطمينات و الوعودات و مرت سنوات دون ان نرى كيف ستبدو اللعبة بالشكل الجديد و التغير في اسلوب اللعب.

اليوم مصدر مقرب من الاستيديو المطور للعبة قام بنشر بعض التفاصيل الجديدة حول نسخة الريميك المنتظرة و من ضمن التفاصيل تم الكشف عن المحرك الذي تم استخدامه في بناء اللعبة و هو محرك RE Engine المستخدم في تطوير جميع اجزاء اللعبة و لكن هذا المحرك حظي مؤخرا بكثير من التعديلات و التطويرات مثل تحسين الظلال و الاضائة و جودة الرسومات فيه و اضاف المصدر انه تم ضبط اللعبة لتعمل على وضوح 1080p و معدل اطارات 30 اطار/ث على البلايستيشن 4 بينما نسخة البلايستيشن 4 برو فسوف تعمل بوضوح 4K حقيقي مع 60 اطار/ث و لكن بعض المناطق في اللعبة قد لا يصل فيها الوضوح الى 4K حقيقي بسبب كثافة المحتوى و الرسومات فيها و اضاف المصدر ان اللعبة ستكون الاولى التي ستبدو بمظهر رائع مع وضوح 4K تقدمها شركة كابكوم حتى الان.

اللعبة ستسخدم تقنية photogrammetry و هذا يعني اننا سنرى مدينة راكون سيتي بمشاهد واقعية و هذه التقنية قد تم استخدامها من قبل في الجزء السابع, ايضا تفاصيل الشخصيات في اللعبة قد تم اعادة تصميمها مع الحفاظ على شكلها المشابه لظهورها في اللعبة الاساسية و لكن مع تفاصيل اكثر و دقة اعلى و سيكون هناك ازياء مختلفة للشخصيات ستظهر لاول مرة في اللعبة.

فيما يخص وضعية الكاميرا و رغم نجاح لعبة Resident Evil 7 الا ان المطورين اختاروا ان تكون مشابه للعبة Resident Evil 4 اي ان الكاميرا ستكون فوق الكتف مع ظهور الشخصية بشكل كامل في الشاشة و لكن مع بعض التعديلات التي ستجعل توجيه الكاميرا اكثر سلاسة.

اللعبة ستقدم طور قصة يركز على كل من كلير و ليون كما هو الحال في اللعبة الاساسية و لكن ستكون احداثها اطوال بسبب اضافة بعض المحتوى الجديدة للعبة.

و اخيرا اكد المصدر انه سيتم الكشف عن اللعبة بشكلها الجديد خلال معرض E3 الشهر القادم و لا ندري في اي مؤتمر سيتم ذلك و لكن من ما لاحظناه من المصدر انه تحدث عن نسخة البلايستيشن 4 دون ذكر نسخة الاجهزة الاخرى و قد يكون هذا تلميح ان اللعبة ستظهر في مؤتمر سوني و لكن هل ستكون حصرية ؟! هذا ما لا نعلمه حتى الان..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button