مميز

بدء تخفيضات The Game Awards عبر متجر بلايستيشن، اطلع عليها هنا..

بالتزامن مع بدء فعاليات حدث جوائز العاب السنة The Game Awards 2021 اطلقت سوني حملة تخفيضات جديدة عبر متجر بلايستيشن تتضمن العديد من العناوين التي صدرت حديثاً على منصات بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

الحملة تتضمن اكثر من 130 عنوان مختلف معظمها صدر حديثا على اجهزة بلايستيشن مثل لعبة Resident Evil Village و Kena: Bridge of Spirits و DEATHLOOP و Marvel’s Guardians of the Galaxy و Returnal والكثير من العناوين الكبيرة التي تستحق ان تكون ضمن مكتبة العابك على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

الحملة انطلقت الان عبر المتجر العربي هنا وايضا عبر المتجر الامريكي هنا حيث تصل نسبة التخفيض على بعض الالعاب الى 75%.

نذكر ان حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2021 سينطلق الساعة 3:00 فجر هذه الليلة لذلك نتوقع ان لا تستمر هذه العروض لوقت طويل بعد انتهاء الحدث وكون الحملة تتضمن عناوين كبيرة صدرت حديثا فقد لا تستمر طويلاً لذلك اذا كنت تفكر في شراء اي من هذه العناوين فيفضل ان تتخذ قرارك بشكل سريع قبل ان تعود الى اسعارها الكاملة في اي وقت خلال الساعات القليلة القادمة.

نذكر ايضا ان سوني قد اطلقت حملة تخفيض على اشتراك بلايستيشن بلس السنوي ليصبح بنصف السعر 50% من قيمته الاصلية ويمكنك الاطلاع على التفاصيل وروابط الحملة هنا.

ما هي اللعبة التي تفكر في شراءها من خلال تخفيضات متجر بلايستيشن الخاصة بحدث The Game Awards 2021؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى