Elden Ring تحصل على جائزة اكثر لعبة منتظرة في 2022 وعرض قصصي جديد

خلال حدث The Game Awards الليلة الماضية حصلت لعبة Elden Ring على جائزة اكثر لعبة منتظرة لعام 2022، بجلنب ذلك تم الكشف عن عرض اخر جديد ولكن هذه المرة لا يخص اسلوب اللعب وغيره بل هو سينمائي يشرح لنا ماهية اللعبة ويكشف عن هويتها، وايضا يؤكد لنا موعد اطلاقها وبالطبع يمكنكم مشاهدته اعلاه.

لعبة Elden Ring تشبه الى حد كبير العاب السولز بل وهي مصممة لهؤلاء، مطورة من قبل استديوهات From Software وقصتها محبوكة من الكاتب الشهير لقصص الخيال جورج مارتن، واخيرا تأتينا من نشر شركة بانداي نامكو التي اعتادت تولي عمليات النشر للعديد من العناوين التي تشبهها.

في العرض الجديد نلقي نظرة على اكثر الشخصيات المعروفة لدى اللاعبين في اللعبة وهي تلك ذات الشعر الاحمر الذي يبدو بأنها تخبئ خلفها سر كبير سيكشفه ويكتشفه اللاعبون بأنفسهم، تحضر عزيزي اللاعب لاسلوب لعب شيق ليس سريع بل بطيء وهو ما سيزيد الامر عليك ويقوي من اعداءك.

من المقرر اطلاق اللعبة في الثاني والعشرين من شهر فبراير (2) الموافق من العام القادم 2022 على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس واس واخيرا منصة الحاسب الشخصي، سيتم اطلاق المزيد من العروض الخاصة باللعبة العام القادم وأغلبها ستكون مخصصة لاسلوب اللعب.

شاهدوا العرض الغامض اعلاه واطلعونا عن رايكم به ادناه وعن ما اذا كنتم قد استوضحتم فكرة اللعبة من خلاله، ولا تنسوا متابعتنا لتغطية باقي الاخبار الخاصة بالحفل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button