PUBG: Battlegrounds “ببجي” أصبحت مجانية بشكل رسمي على جميع الأجهزة

مضت خمسة سنوات على صدور لعبة PUBG التي كانت و ما تزال تعتبر المعنى الحقيقي لألعاب المعركة الملكية باتل رويال، والتي ألهمت العديد من الألعاب الأخرى، وتبنت أفكارها العديد من الألعاب الأخرى التي نجحت بفضل لعبة Battlegrounds PlayerUnknown’s أو لعبة PUBG: Battlegrounds كما أصبحت تعرف الآن، والتي تم تطويرها من قبل شركة PUBG Corporation، واستطاعت بيع اكثر من 70 مليون نسخة على جميع المنصات حتى هذه اللحظة.

بالتزامن مع أحداث حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Award 2021 الذي اسدل الستار عنه قبل لحظات، تم الإعلان خلال الحفل ان لعبة PUBG: Battlegrounds ستصبح مجانية ابتداء من 12 يناير العام المقبل 2022، بعد أن كانت نسخة مدفوعة الثمن ويصل سعرها الى 30 دولار، على عكس نسخة الهواتف المحمولة المجانية.

اقرأ ايضا

وبذلك ستصبح PUBG: Battlegrounds لعبة مجانية على الحاسب الشخصي ووحدات التحكم،  وستقدم معها كذلك خدمة الحساب المميزة بسعر 12.99 دولار لمرة واحدة تحمل اسم Battlegrounds Plus، توفر للاعبين عملة إضافية ووضعًا مُصنّفًا جديدا، ووظيفة مطابقة مخصصة، بالإضافة الى العديد من العناصر والمكافآت داخل اللعبة، لكن هذه الميزات تعتبر اختيارية لتجربة ببجي الأساسية.

حزمة PUBG: Battlegrounds Plus

  • مكافأة 1،300بمقدار G-COIN
  • نقاط Survival Masters XP + تعزيز بنسبة 100 بالمائة
  • Career – قائمة الميداليات
  • الوضع التصنيف Ranked Mode
  • نظام التعديلات على خصائص المنافسات Custom Match
  • عناصر داخل اللعبة، بما في ذلك مجموعة Captain’s Camo ، والتي تشمل قبعة وقناع مموه وقفازات مموهة

بينما وبالمقابل سيحصل اللاعبون الذين قاموا بشراء ببجي في السابق، على حزمة خاصة تتضمن ترقية مجانية لحساب Battlegrounds Plus وعناصر تجميلية خاصة،  وسيتوفر الإصدار المجاني من لعبة PUBG: Battlegrounds كما ذكرنا على اجهزة بلايستيشن 4 و 5، واكسبوكس وان، وسيرز، والحاسب الشخصي عن طريق متجر Steam الرقمي.

PUBG

يذكر بأننا تكلمنا في أخبار سابقة أن اسم اللعبة قد تغير الى ببجي باتل جراوند، وقد اختفى اسم اللعبة المعروف بـ Player’s Unknown، وتحدثت العديد من الأخبار التي تم تداولها عن اللعبة بأنها سوف تصبح مجانية بشكل كامل، بعد أن كانت مقابل سعر 30 دولار للنسخة، وذكر نفس المصدر أن هناك نسخة تجريبية منها ستصدر مع توجهها الجديد قادمة قريبا لجميع اللاعبين، وهو ماحدث فعلا خلال حدث حفل توزيع جوائز ألعاب السنة 2021 قبل قليل.

هل انتم مستعدون للعودة الى المعركة الملكية الأصلية بعد ان أصبحت مجانية؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button