مميز

بعد تحويل PUBG الى لعبة مجانية Free-to-Play، ما هي التغيرات والمكافأت وما هي نسخة Plus..

هنا ستجد الاجابة عن كل تساؤلاتك..

اذا، بعد مرور قرابة خمس سنوات على اطلاق لعبة PUBG الاصلية ها هي اللعبة تتحول لتكون مجانية Free-to-Play. كنوع من توسيع القاعدة الجماهيرية للعبة والدخول في منافسة مباشرة مع العاب الباتل رويال الاخرى مثل Fortnite و Call of Duty Warzone وغيرها.

لكن كيف ستسير الخطة وما هو الفارق بين النسخة العادية ونسخة Plus وما هي المكافأت التي سيحصل عليها اللاعبين خاصة الذين يمتلكون النسخة المدفوعة. اليكم الاجابة عن كل هذه التساؤلات في هذا التقرير التوضيحي.

اعلان

ترقية PUBG: Battlegrounds Plus

في تاريخ 12 يناير القادم ستكون PUBG: Battlegrounds مجانية لأي شخص يريد اللعب على جميع المنصات. حيث سيبدأ اللاعبون بحساب أساسي وهذا يسمح لهم بالوصول إلى معظم ميزات اللعبة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن بعض الميزات ستكون مقتصرة فقط على حسابات PUBG: Battlegrounds Plus الذي تبلغ قيمته 12.99 دولار، حيث سيكون هناك عدد من الخصائص التي تهم الكثير من اللاعبين للحصول عليها مثل:

  • نقاط خبرة النجاة + زيادة 100%
  • وضع التصنيف Ranked Mode
  • إنشاء مباراة مخصصة Custom Match
  • عناصر جديدة عند الترقية إلى نسخة Plus.

هذه الميزات ستكون محصورة فقط لمن يمتلكون حساب Battlegrounds Plus بجانب ذلك. وبمجرد الترقية، فسوف يتم اضافة عدد من العناصر التجميلية والمكافات الى حساب اللاعب والتي يمكن الحصول عليها مباشرة وهي كالتالي.

عناصر تحصل عليها عن الترقية الى نسخة Battlegrounds Plus

  • قبعة القائد المموهة
  • قناع القائد المموه
  • قفازات القائد المموهة
  • مكافأة 1300 من عملات G-Coin

هذه المكافأت سيحصل عليها اللاعب في حال الترقية من النسخة المجانية الى نسخة Plus. ولكن ماذا عن اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة الاصلية، هل سيكون لهم حصة من المكافأت بعد انتقال لعبة PUBG الاصلية لتكون مجانية Free-to-Play؟.

نعم، هذا صحيح المطورين لم ينسوا دور هؤلاء اللاعبين الذين يعتبرو اساس النجاح الذي حققته اللعبة طوال السنوات الماضية ومنذ اطلاقها عام 2017 لذلك سيكون لهم مكافأت خاصة سيحصلون عليها الشهر القادم.

كل شخص قام بشراء PUBG الاصلية قبل ان تصبح لعبة مجانية Free-to-Play سيحصل على ترقية تلقائية الى نسخة Battlegrounds Plus بالاضافة الى حزمة الترقيات المميزة PUBG – Special Commemorative Pack التي تتضمن محتوى نسخة Plus بجانب مكافأت اخرى كالتالي.

مكافأت الانتقال من PUBG المدفوعة الى النسخة المجانية Free-to-Play

كما اسلفنا سيحصل كل لاعب يمتلك النسخة المدفوعة على محتوى حزمة PUBG – Special Commemorative Pack الذي سيكون كالتالي:

  • مشد إرث المتمرس بالقتال
  • سترة إرث المتمرس بالقتال
  • قفازات إرث المتمرس بالقتال
  • بنطال إرث المتمرس بالقتال
  • حذاء إرث المتمرس بالقتال

مكافأت وتحديات مرحلة ما قبل الاطلاق Pre-Registration

عند زيارة موقع التسجيل المُسبَق المجاني Pre-Registration يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت من خلال المشاركة فقط!

تم التجهيز للعديد من الفعاليات التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء انتظارك الانتقال الى النسخة المجانية PUBG Free-to-Play. حيث يمكنك ربح عناصر محدودة خلال فعاليات حدث التسجيل المسبق Pre-Registration، وحدث My PUBG Play Style.

لعبة PUBG ستتحول الى نسخة مجانية ابتدأ من يوم 12 يناير (1) من العام القادم 2022 وسيتم مشاكرة المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الايام والاسابيع القادمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار