بعد اعلان بلايستيشن عن برنامج PS Stars، انتقادات من اللاعبين وسوني ترد

اعلنت سوني اليوم عن برنامج نجوم بلايستيشن او PS Stars والذي سيعمل على مكافأة اللاعبين بالعديد من الهدايا ونقاط الولاء، وايضا الـ Digital Collectibles التي اعتقد البعض في البداية انها طريقة جديدة لتقديم ما يسمى بـ NFTs.

فور ظهور هذه الانتقادات سارعت سوني بالرد بأن الامر لا صلة له بالـ NFTs باي شكل من الاشكال، وجاء الرد من خلال بيان نشر على موقع صحيفة The Washington Post، حيث صرح جريس تشين من سوني بالتالي:

 إنها بالتأكيد ليست NFTs. بالطبع لا. لا يمكنك المتاجرة بها أو بيعها. إنها لا تستفيد من أي تقنيات blockchain وبالتأكيد ليست NFTs.

إذن ما هي هذه المقتنيات الرقمية؟ حسنًا، تم وصفها بأنها مجسمات ثلاثية الأبعاد لتذكارات من بلايستيشن الشهيرة، مثل التماثيل أو حتى مجسمات للاجهزة والملحقات السابقة.

حسب وجهة نظر موقع Pushsquare الذي يفترض أن سوني تريد ان تنشئ نوعًا من المساحة الافتراضية لك لعرض العناصر الخاصة بك وإظهارها – كل هذا يذكرنا قليلاً بالوقت الذي أرادت فيه أن يكون لديك خزانة الجوائز الخاصة بها في عالم PS Home الافتراضي الذي تخلت عنه سوني.

سوني اعلنت ان البرنامج الجديد سيكون بمثابة نظام مكافأت للاعبين الذين يلعبون العاب بلايستيشن بحيث يحصلون على مكافأت مقابل لعب الالعاب او انجاز التحديات وفتح الانجازات وما الى ذلك، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر من خلال هذا التقرير المفصل..

برنامج نجوم بلايستيشن PS Stars سيتم اطلاقه في جميع الاقطار قبل نهاية هذا العام 2022، دون ذكر موعد محدد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button