مايكروسوفت تغير اسم خدمة Xbox Game Pass على الحاسب الشخصي..

اعلنت مايكروسوفت انها قامت باعادة تسمية خدمة Xbox Game Pass للمستخدمين على اجهزة الحاسب الشخصي لتصبح PC Game Pass في خطوة منها لتميزها عن خدمة الاجهزة المنزلية.

بهذه الخطوة نرى ان مايكروسوفت تحاول الفصل بين مشتركي الخدمة على اجهزة اكس بوكس واجهزة الحاسب الشخصي كون الباقتين تتلقى تحديثات مختلفة وعناوين تكون مختلفة بعض الاحيان لذلك سيساعد ذلك في جعل المستخدم يميز بين الخدمتين عند الاشتراك فيها.

لكن ما زالت خدمة Xbox Game Pass Ultimate متاحة للجميع على المنصتين ولم تحصل على اي تغير في الاسم حيث تتميز هذه الخدمة عن غيرها بأنها تجمع بين خدمتي Xbox Live Gold مع Xbox Game Pass بالاضافة انها ما زالت تتضمن عناوين الحاسب الشخصي التي ستكون متاحة كذلك للمشتركين فيها على اجهزة اكس بوكس.

فور الاعلان عن الفصل بين الخدمتين تم تغير اسم الخدمة على منصة تويتر لتصبح PC Game Pass كما تشاهدون في التغريدة الاولى للحساب بعد التغير الجديد بالاسفل.

يبدو ان مايكروسوفت تعمل في الخفاء من اجل دمج خدماتها في المستقبل حيث قامت مؤخراً بالغاء الاشتراك السنوي لخدمة Xbox Live Gold بينما تتحدث مصادر عن نية الشركة ايقاف الحزمة بالكامل ودمجها تحت اسم واحد هو Game Pass.

لا نعلم ما الذي ستفضي اليه مايكروسوفت في النهاية لكننا نعلم ان كل ما تقوم به من تغيرات وتعديلات سيكون بالطبع في صالح اللاعبين في النهاية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى