الكشف عن لعبة القنص Sniper Elite 5 بعرض دموي جديد..

كشف استيديو Rebellion عن الجزء الجديد من لعبة القنص الشهيرة Sniper Elite 5 التي ستأخذنا هذه المرة الى الادغال والجبال والخنادق في فرنسا.

العرض الذي تشاهدونه بالاعلى لم يمتد سوى لـ 60 ثانية حيث ننتقل من إيطاليا الخلابة في Sniper Elite 4، هذه المرة إلى فرنسا، حيث يطارد العميل الأمريكي جهاز McGuffin الذي يهدد بإنهاء الحرب قبل الأوان، من خلال عملية Kraken. وقد كشف المطورين في استيديو Rebellion انهم جسدوا المواقع في العالم الحقيقي داخل اللعبة باستخدام القياس التصويري لإعادة إنشاء بيئة حية وغامرة.

بالطبع تتميز سلسلة Sniper Elite بنظام القتل الذي يعتمد على التصوير باشعة X-Ray عند اصابة الهدف في مكان قاتل او فتاك وهذا ما سنشاهده في مشاهد القتل التي استعرضها لنا المطور في هذا الفيديو الذي يطلعنا على اول المشاهد من اسلوب لعب Sniper Elite 5.

هذا ليس كل شيء حيث تستعير لعبة Sniper Elite 5 احد مميزات سلسلة العاب Dark Souls وهي القدرة على غزو عالم لاعب اخر والدخول في تحدي وجها لوجه بين قناصين والبدء في معركة اصطياد الرؤوس. لكن ايضا يمكنك الاستعانة بمساعدة لاعب اخر من خلال استدعاءه من عالمه الى عالمك ومساعدتك في تخطي احد المناطق الصعبة التي يصعب عليك تخطيها مثلا.

الامر على ما يبدو سيكون اكثر ملحمية واكثر متعة من اي وقت مضى فبجانب قدرتك على اللعبة عبر الانترنت ضد لاعبين اخرين او الاستعانة بهم، في المقابل يمكنك اقفال اي خصائص اتصال بالانترنت واللعب بشكل منفرد بالاكامل والتمتع وحدك في احداث القصة وتتبع خيوط الوصول الى الهدف في النهاية.

ايضا سيكون لديك المزيد من التعديلات والتغيرات على نظام اللعبة مثل استخدام خاصية الانزلاق على الحبل والاسلاك للوصول الى مناطق متشعبة في مناطق القتال ومحاولة الالتفاف على العدو ومفاجأته من مواقع غير متوقعة.

لعبة Sniper Elite 5 من المقرر ان تصدر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2022 دون تاريخ محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير السريع.

هل انتم متشوقون لتجربة لعبة Sniper Elite 5 واقتناص المزيد من الرؤوس والتمتع بمشاهد القتل البطيئة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى