مطوري Sniper Elite 5 يؤكدون وجودها تحت التطوير..

العام الماضي اعلن فريق Rebellion Games عن لعبة Sniper Elite 5 و رافقها الاعلان عن عدة عناوين اخرى من نفس السلسلة منها ما هو نسخ على شكل ريماستر و منها ايضا نسخة تم اعلانها لجهاز البلايستيشن VR.

بعد اعلان الفريق لخبر لعبة Sniper Elite 5 اختفوا عن الانظار قليلا و هذا قاد معجبي السلسلة الى السؤال حول تأجيل اللعبة او الغاءها نظرا لانقطاع اخبارها الطويل, احد اعضاء فريق التطوير ظهر اليوم و عبر تغريدة له في حسابه على تويتر اكد من خلالها ان اللعبة ما زالت تحت التطوير واعدا اللاعبين بأن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات الجديدة للعبة خلال هذا العام كما نشاهد ادناه.

ايضا تم التأكيد على موعد اطلاق لعبة Zombie Army 4 Dead War و لمن ينتظرها فهي قادمة الشهر المقبل و الموافق لهذا العام, اما الجزء الخامس من سلسلة Sniper Elite فللاسف الشديد لا توجد اي معلومة تؤكد موعد اطلاقه هذا العام و ما اذا كان من الاساس تابعا لاجهزة هذا الجيل ام الذي بعده.

على اية حال, سننتظر الاشهر المقبل و نرى ماذا ستحمل لنا من اخبار تخص الجزء القادم, هل انتم متحمسون له, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button