الإعلان عن موعد صدور لعبة Sniper Elite 5 وعرض جديد ..

أعلن المطور Rebellion عن لعبة Sniper Elite 5 خلال حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2021، وهي لعبة قنص دموية تجري أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية مع القناص البريطاني Karl Fairburne.

اللعبة ستصدر الآن بشكل رسمي في تاريخ 26 من شهر مايو المقبل عام 2022 على كل من الأجهزة التالية بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و الكمبيوتر الشخصي و اكسبوكس سيرز و اكسبوكس وان.

ستتميز اللعبة سيكون بأطوار لعب جماعية عبر الشبكة، مع القدرة على غزو قصص اللاعبين الآخرين وهي “احدى ميزات سلسلة العاب Dark Souls” وذلك بصفتك قناص عدو أو من خلال المشاركة في منافسات ضخمة على نطاق أوسع تشمل 16 لاعبًا، وتحتوي كذلك على طور اللعب التعاوني الذي يسمح لك بالصمود أمام موجات الأعداء مع رفقة ثلاثة لاعبين آخرين.

Sniper Elite 5 ستحتوي على خرائط أكبر من الأجزاء الماضية، حيث تم التقاطها باستخدام القياس التصويري، وستضم نقاط تسلل وتكتيكات استخراج متعددة، بالإضافة إلى فيزياء إطلاق نار ديناميكية أفضل.

 تتميز سلسلة Sniper Elite بنظام القتل الذي يعتمد على التصوير باشعة X-Ray عند إصابة الهدف في مكان قاتل او فتاك وهذا ما سنشاهده من خلال العرض الجديد الذي بالأسفل، حيث شاركنا المطور في آخر بعض اللقطات التي تعطينا نظرة أقرب عن قصة اللعبة وبعض اللقطات أثناء قنص الجنود النازيين.

وقد أعلن المطور Rebellion كذلك عن المزيد من تفاصيل حول “بطاقة الموسم” Season Pass، والتي تضيف مجموعة من المحتوى الإضافي وهي مهمتين في طور الحملة، وحزمتين أشكال سلاح وشخصية وأخيراً 6 حزم أسلحة.

سيكون لديك المزيد من التعديلات والتغيرات على نظام اللعبة مثل استخدام خاصية الانزلاق على الحبل والاسلاك للوصول الى مناطق متشعبة في مناطق القتال ومحاولة الالتفاف على العدو ومفاجأته من مواقع غير متوقعة.

هل أنتم متشوقون للمزيد من Headshots ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button