تلميح مثير لقدوم المنظور الثالث للعبة Resident Evil Village..

تلميح جديد يجعل محبي لعبة Resident Evil Village يعتقدون بشكل قاطع ان اللعبة ستحصل على نمط المنظور الثالث. بعد ان ظهر ذلك المشهد السريع من اللعبة في حفل توزيع جوائز الالعاب الاسبوع الماضي.

كنا نتوقع ان يكون وجود لعبة Resident Evil Village بجانب ترشحها لعدة جوائز في حدث The Game Awards ان يتم الكشف عن محتوى جديد قادم للعبة. خاصة بعد التلميحات التي سبقت الحدث لكن هذا للاسف لم يحدث ابدا.

رغم ذلك وحتى اللحظات الاخيرة من الحدث يبدو انه كان هناك ظهور اخير للعبة قبل ان يسدل الستار. ولكن هذا الظهور لم ينتبه له الكثير الا بعد ان شاركنا مقدم الحدث جيف كايلي هذه الصورة التي تشاهدونها بالاسفل.

خلال الدقائق الاخيرة من الحدث كانت هناك معزوفة اوركيسترا من الفرقة التي كانت متواجدة على المسرح وبالتزامن مع عزف المقطوعة تم استعراض عدد من الالعاب على الشاشة الخلفية الكبيرة ومن ضمن اللقطات التي ظهرت على تلك الشاشة كان مشهد سريع من لعبة Resident Evil Village. ورغم انه يحمل تلميح واضح الا انه لم يجذب انتباه الكثير الا بعد مشاركة جيف لهذه الصورة.

كما تشاهدون فيبدو ان المنظور الثالث قادم للعبة Resident Evil Village ربما يكون مع التحديث القادم للعبة. الامر الذي يثير الشكوك اكثر ان جيف شارك الصورة من خلال حسابه الخاص مع ايموجي لعين كبيرة وكأنه يريد ان يبلغنا بشيء قد فات انتباه الكثير.

لا شيء مثير في الصورة اكثر من ظهور بطل اللعبة ايثان في مشهد رأيناه في السابق ولكنه كان بالمنظور الاول، فهل هذا تلميح واضح الى ان اللعبة ستحصل على نمط اللعب بالمنظور الثالث.؟ ربما يكون هذا صحيح وبالطبع سيسعد الكثير من عشاق السلسلة الذين انتقدوا تحولها للمنظور الاول وربما استمعت كابكوم لهم وجلبت لهم ما يريدونه!!

في كل الاحوال ننتظر ان تضعنا كابكوم في تحديثات جديدة حول مصير اللعبة والمحتوى الاضافي الذي يعتقد انه مازال تحت التطوير والتجهيز للكشف عنه في المستقبل.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى