الاخبارالحاسب الشخصيفيديو

بطاقة RTX 3090 قادرة على تشغيل Witcher 3 و Horizon Zero Dawn بوضوح 8K!

الكثير من اللاعبين يستعدون للانتقال إلى اللعب بوضوح 4K سواء مع الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية او البطاقات الرسومية الجديدة من انفيديا وAMD وفي حال كنت تنوي الحصول على بطاقة RTX 3090 فينتظرك أكثر من وضوح 4K في حال كنت تملك العتاد الكافي.

اللاعب Bang4BuckPC Gamer على اليوتيوب شاركنا مقاطع جديدة لكل من The Witcher 3 و Horizon Zero Dawn و Final Fantasy XV و Crysis 3 على وضوح 8K وثلاثين إِطار بالثانية.

في البداية، يمكنكم مشاهدة Horizon Zero Dawn بالمقطع المرفق بالأعلى, استخدم صانع المحتوى إعدادات تتألف من اعالي وأقصى ما يمكن (أعلى من PS4 Pro) وكان عدد الإطارات ثلاثين بالثانية معظم الوقت ولكنها تعمل بوضوح 8K وهو أمر رائع للعبة صدرت حديثاً على المنصة.

بطاقة RTX 3090 تمكنت من تشغيل لعبة The Witcher 3 على أقصى إعدادات على وضوح 8K وعلى أكثر من خمسة وثلاثين إِطار بالثانية مع تفعيل تقنية الشعر الواقعي من انفيديا (Hairworks)، يمكنكم مشاهدة المقطع بالأسفل.

لعبة Final Fantasy XV بدت رائعة جداً ببيئتها على البطاقة الرسومية في الفيديو بالأسفل. استخدم صانع المحتوى تقنية DLSS وأغلق خاصية انفيديا VXAO وعملت اللعبة بين خمسة وثلاثين إلى أربعين إِطار على وضوح 8K.

هذه الألعاب بالتأكيد بدت رائع على الرغم من كبر بعضها بالعمر وبدون شك بطاقة RTX 3090 الرسومية ستكون ممتازة لعشاق الرسومات. في حال كنت تملك شاشة بوضوح 4K او أعلى، ننصحك بتشغيل الفيديوهات عليها للحصول على أفضل تجربة حيثُ قد لا تلاحظ فرق كبير من شاشات 1080 بيكسل.

ما رأيكم بأداء ووضوح الألعاب؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار