مطور Mortal Kombat يؤكد أن استديو NetherRealm غير مستعد للكشف عنوانه القادم

لقد مضى عامان منذ صدور آخر أجزاء سلسلة القتال الدموية مورتال كومبات بعنوان Mortal Kombat 11، وبينما نحن في انتظار الإعلان عن جزء جديد من السلسلة أو لعبة قتال أخرى مثل Injustice من تطوير استديو NetherRealm، ولكن يبدو أن Ed Boon قد اكد عمل الاستديو على مشروع جديد، ولكنه أكد في نفس الوقت أن الاستديو ليس مستعداً أو جاهزاً بعد من اجل الكشف عن لعبتهم الجديدة.

الأب الروحي والمشارك للسلسلة Ed Boon أجاب أحد المتابعين الذين تساءلوا عن موعد الإعلان عن العنوان الجديد للأستديو، حيث رد على التغريدة بأن عليه الانتظار أكثر من أجل الإعلان عن ذلك وتابع:

نحن نقدر حقًا الحماس في لعبتنا القادمة ونتمنى أن نكون مستعدين من أجل الإعلان، ولكننا لسنا مستعدين بعد، وذلك لان هنالك العديد من المتغيرات التي طرأت تجعل من أمر الكشف عن المشروع التالي لأستديو  NetherRealm يحتاج لوقت أطول، وأن الاستديو غير مستعد لذلك بعد.

Ed Boon

قبل عدة أشهر طلب استديو NetherRealm العديد من مناصب التوظيف التي كانت تشير الى Injustice 3 أو Mortal Kombat، ومن المرجح بأنها ستكون Injustice وذلك لأن الاستديو معروف بالعمل على التناوب بين كلا العنوانين، بينما تشير شائعات جديدة أن Mortal Kombat 12 ستكون عبارة عن إعادة إصدار للجزء MK11 بسبب النجاح الكبير الذي حققته، مع امتلاكه قائمة تضم مقاتلين من MK9 و MKX، تحمل اسم Kombat Pack 3.

على كل حال، ما زلنا غير متيقنين  بعد بشأن مستقبل قسم الألعاب لدى Warner Bros، وكلمات Ed Boon لا تشير إلا الى أنالاستدي يواجه صعوبات في تطوير اللعبة الجديدة، او في قرار جعلها إعادة إصدار أو العمل على جزء جديد من Injustice.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button