بليزارد تقوم بإعادة تصميم مُشغّلها Battle.net بعد 25 عام، إليك التصميم الجديد..

إن كنت تريد تجربة أيّاً من العاب شركة بليزارد إنترتينمنت او حتى ألعاب شركة أكتيفيجن مثل سلسلة التصويب كول أوف ديوتي، سيجب عليك تحميل وتثبيت مُشغّل Battle.net. تصميمه لم يختلف لقرابة الخمسة وعشرين عاماً تقريباً ولكن البارحة أعلنت بليزارد عن التحديث الأكبر للمُشّغل.

في التحديث رقم 2.0 لـ Battle.net، سيتم تحسين المُشغّل بعدة جوانب بالإضافة إلى واجهة جديدة تماماً يمكنكم رؤيتها بالأسفل. من الصورة ستلاحظون تغيير أماكن الألعاب من اليسار إلى الأعلى وتسهيل الوصول إلى قائمة الأصدقاء وستتمكن أيضاً من رؤية ما يلعبه أصدقائك بسهولة. أيضاً سيتم تحسين الوصول وستتمكن من التحكم بلوحة المفاتيح وتحسين تباين الألوان. أيضاً قسم الأخبار والقصص أصبحَ أفضل وسيقدم المزيد من المعلومات عوضاً عن مجرد صورة.

التصميم الجديد عصري ويتشابه قليلاً بالمشغلّات والبرامج الأُخرى مثل متجر ألعاب إيبيك و Nvidia GeForce Experience. من المثير للإهتمام أيضاً خيارات “إستكشف ألعاب بليزارد” و “إستكشف ألعاب أكتيفيجن” التي تُشير إلى إضافة المزيد من ألعاب الشركة الثانية إلى المُشغّل — او ربما هذا الخيار سيبقى لألعاب كول أوف ديوتي فقط.

التحديث الضخم الجديد لمُشغّل Battle.net سيصل إلى لاعبي أمريكا الشمالية أولاً ومن ثم سيبدء بالوصول إلى باقي اللاعبين حول العالم. وفقاً للشركة، هذه هي مجرد البداية للمزايا الجديدة القادمة إلى المُشغّل وسيعملون على تحسينها بشكل مستمر.

شخصياً أعتقد أنّ التصميم والتحديث الجديد هو تحضير لما سيتم الكشف عنه خلال حدث بليزكون عبر الإنترنت الذي سيُعقد بعد أربعة أسابيع. ما رأيكم في الشكل الجديد؟ هل تتوقعون إضافة مكتبة ألعاب أكتيفيجن؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار