تأجيل لعبة اوفركيلز ذا ووكينج ديد الى العام القادم دون ذكر الاسباب..

مسلسل التأجيلات مازال مستمرا هروبا من زوبعة الالعاب الضخمة التي ستصدر خلال الربع الاخير من هذا العام و اليوم لعبة البقاء و الزومبي اوفركيلز ذا ووكينج ديد تنضم الى العناوين المؤجلة الى العام القادم.

اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 6 نوفمبر من هذا العام و لكن للاسف اذا كنت تنوى تجربة اللعبة على الاجهزة المنزلية فعليك الانتظار الان حتى 8 فبراير من العام القادم 2019 بينما نسخة الحاسب الشخصي مازالت في موعدها هذا العام.

صحيح ان الامر قد يكون مخيب للامال للبعض و لكنه هذا ليس التأجيل الاول الذي تحصل عليه اللعبة منذ الاعلان عنها حيث كان من المفترض لها ان تصدر في عام 2016 ثم تم تأجيل اطلاقها الى النصف الثاني من عام 2017 و بعدها تأجيل ثالث الى هذا العام و الان نسخة الاجهزة المنزلية تؤجل للمرة الرابعة الى العام القادم و اتمنى ان تكون الاخيرة.

المطور لم يوضح سبب هذا التأجيل الذي يخص نسخة الاجهزة المنزلية ولكن كما اسلف فقد يكون ازدحام الفترة القادم بالكثير من العناوين الكبيرة هو السبب الحقيقي لتأجيل اللعبة الى العام القادم و من وجهة نظري ارى ان هذه الخطوة جيدة و في صالح اللعبة و كذلك اللاعبين اليس كذلك ؟

الكشف عن الشخصية الرابعة و الاخيرة في لعبة Overkill’s The Walking Dead بعرض دموي و عنيف..

اذا قبيل فعاليات معرض E3 الذي سيتم خلاله استعراض اول لاسلوب اللعب للعبة Overkill’s The Walking Dead بجانب المزيد من التفاصيل تم اليوم الكشف عن الشخصية الرابعة و الاخيرة في اللعبة و هي فتاة تدعى “هيثر”.

العرض الجديد لا يقل قوة و تشويقا عن العروض الخاصة بالشخصيات الثلاثة الاولى و لكن هذه المرة يتم لاول مرة تسليط الضوء على الاعداء من البشر و الذين لن يقلوا وحشية عن الزومبي و كل ذلك من اجل شيء واحد و هو صراع البقاء, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار