كابكوم تجدد رخصة لعبة الرعب Dino Crisis، وتتخلى عن Dino Crisis Online ..

هل نشهد عودة السلسلة على غرار عودة سلسلة Resident Evil..

لعبة البقاء والمغامرات الخيال العلمي Dino Crisis، تعتبر واحدة من أشهر عناوين شركة Capcom، وصدرت على شكل سلسلة من ثلاثة أجزاء، كان أولها على جهاز بلايستيشن 1، وقدرت مبيعاتها آنذاك بأكثر 4.4 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم، ورغم الشائعات التي مرت على مسامعنا في وقت سابق حول تطوير جزء جديد للعبة، أو إعادة العمل على احياء السلسلة بشكل محسن، إلا أن تلك الأخبار لم تزد عن كونها مجرد شائعات حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

ما يزال عشاق هذه السلسلة من اللاعبين، يتوسلون المطور من اجل إعادة إصدار سلسلة Dino Crisis الشهيرة مرةً أخرى، أو إكمالها بجزء جديد، أو حتى إعادة انتاجها على شكل ريميك، والمطور كان يعيق جميع محاولات رجوعها مرةً أخرى، ولم يبدي أي اهتمام حولها، والأسوأ من ذلك هو عدم ظهور أي أثر لمشروع Dino Crisis في البيانات التي تم اختراقها في وقت سابق، والتي كشفت عن جميع ألعاب الشركة التي ستعمل عليها مستقبلاً.

Dino Crisis Remake

وكنا سعداء للغاية عندما قدمت Capcom علامة تجارية جديدة لـ Dino Crisis، وذلك وفقًا لموقع التتبع الياباني Chizai-Watch، حيث تم إيداع العلامة التجارية في اليابان في 29 نوفمبر 2019، وتم نشرها في 17 ديسمبر 2019، ولكن Capcom في نفس الوقت تخلت عن العلامة التجارية التي قدمتها في عام 2020 والتي كانت من أجل احتمالية الحصول على نسخة متعددة اللاعبين Dino Crisis Online.

رغم كل ذلك، لا يزال هناك بصيص من الأمل من اجل عودة السلسلة، حيث لا يزال هنالك خطط لدى المطور لهذه السلسلة العريقة، وذلك من خلال تجديد العلامة التجارية Dino Crisis، وهذا ما شاركنا إياه حساب المسرب Raphael، وعادةً لا تقوم كابكوم بتجديد العلامة التجارية في حال لم تكن ترغب في استخدامها، ومع بداية هذا الجيل من وحدات التحكم، قد تكون الفرصة المواتية لعنوان يمتلك كل الإمكانات ليعود الى صدارة ألعاب الرعب والخيال العلمي والبقاء بين مخلوقات الديناصورات المتوحشة.

هل عشاق هذه السلسلة ما يزالوا يرغبون في صدور جزء جديد من السلسلة، أو الحصول على ريميك؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button