مميز

مصدر: الكشف عن بولي Bully 2 كان وشيكاً في حدث The Game Awards..

يبدو ان روكستار كانت تجهز لمفاجأة كبيرة لكسر الحاجز الذي بدأ يتكون بينها وبين جمهورها في الاونة الاخيرة وهذه المفاجأة ليست الكشف عن لعبة GTA 6 ولكن بولي Bully 2.

هذه المعلومات تأتينا من المسرب الشهير توم هيندرسون الذي يمتلك شعبية كبيرة بين مجتمع اللاعبين بسبب دقة المعلومات التي يشاركها مع متابعية على منصات التواصل الاجتماعي وهذه المرة يتحدث عن لعبة روكستار التي طال انتظارها Bully 2.

حسب ما ذكرة هيندرسون عبر حسابه على تويتر كانت روكستار تخطط للكشف عن اللعبة في حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards الجمعة الماضية ولكن لاسباب غير واضحة لم يتم ذلك واضاف:

كان من المتوقع أن تكون لعبة Bully 2 بمثابة كشف مفاجئ محتمل في #TheGameAwards الأسبوع الماضي بعد أن تم عرض بعض المواد على بعض الاشخاص التي تشير إلى الكشف قريبًا.

المعلومات ضبابية بعض الشيء في الوقت الحالي، ولكن إذا سمعت المزيد ، فسأبلغ عنها.

توم هيندرسون

حسب ما اشار هيندرسون اليه فقد تم بالفعل عرض بعض الاشياء على بعض الاعلامين خلف الكواليس الا ان هذه الاشياء لم يتم كشفها حتى الان من قبل اي مصدر اخر. الا انه حصل على معلومات بأن ما شاهدة بعض هؤلاء هي نسخة قابلة للعبة من بولي Bully 2.

رأى بعض الأشخاص “نسخة قابلة للتشغيل” قبل أسبوعين فقط من TGA. كما قلت – المعلومات ضبابية. لكنني اعتقدت أن الأمر يستحق الكتابة عنه لأن هناك شيئًا ما “يحدث” بالتأكيد بشأن هذه السلسلة.

توم هيندرسون

اذا كانت هذه المعلومات صحيحة فربما يكون قد حصلنا على التفسير المقنع لتأخر روكستار في الكشف عن GTA 6 رغم مرور اكثر من 8 سنوات على اطلاق GTA 5 وهو انشغالها بشكل سري في العمل على Bully 2 في الوقت الذي انشغل فيه المجتمع في الشائعات والتسريبات حول GTA 6، وعلى ما يبدو انها اصبحت جاهزة للكشف عنها ربما في وقت قريب.

الامر ليس مؤكد ما اذا كانت لعبة Bully 2 هي التي تجهز روكستار للكشف عنها ام ريميك ربما للجزء الاول او حتى ريماستر فكل الاحتمالات واردة حيث اشار هيندرسون الى ان هناك شيء ما يدور خلف الكواليس حول السلسلة لا يعرف الاعلام عنه الكثير.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button