مخرج لعبة ذا لاست اوف اس 2 ينشر صورا جديدة من داخل الأستوديو, يبدو أن “جول” حي بالفعل..!

لعبة ذا لاست اوف اس 2 تعود من جديد بأخبار رائعة عبر مخرجها الإبداعي نيل دروكمان بعد غياب دام قرابة الشهر تقريبا, هو ليس بالخبر الفعلي إنما صورا جديدة قام بنشرها المخرج الإبداعي للعبة عبر حسابه الرسمي في موقع الانستجرام و روج لها عبر حسابي الرسمي في موقع التغريدات تويتر, شاهدوا التغريدة أدناه.

الصور باختصار نشرها المخرج من داخل الاستوديو و تحتوي على أعضاء فريق العمل و هم يمارسون مهنتهم و بالتحديد تحتوي الصور على كل من آشلي جونسون التي تلعب دور شخصية “إيلي” في اللعبة و الرائع تروي بيكر الذي يلعب دور شخصية “جول”.

و عنون المخرج على الصورة بقوله ” احب العمل مع هذين الإثنين”, و بالمناسبة هذه الصور أحدثت جلية و ضجة واسعة عبر شبكة الإنترنت من قبل اللاعبين الذين نشروها في كل مكان قائلين بل متأكدين بأن شخصية “جول” في اللعبة لم تمت أو كما نرى ممثلها على الأقل في الصور.

في النهاية, وجب التذكير بأن مؤتمر شركة سوني الذي يطلق عليه اسم PSX ستبدأ فعالياته في شهر نوفمبر (11) المقبل من هذا العام و كالعادة سيتم استعراض كل جديد من حصريات الشركة, لذلك يتوقع بأن نرى عرضا جديدا يخص اللعبة في الحدث المذكور سابقا, توقعاتكم..!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button