سبايدر مان يمكنه ان يسير فوق الماء او بالاحرى يتدحرج فوق الماء, شاهد الفيديو..

لعبة Spider-Man مازالت تقدم الكثير لعشاقها و هناك العشرات من التلميحات او الايستر ايج الموجودة في اللعبة التي يكتشفها اللاعبين كل يوم و لكن اليوم لدينا شيء مختلف قد تكون مناسبة كقدرة من القدرات الخارقة لسبايدر مان و لكنها في النهاية مشكلة تقنية او قليتش ظهر مع احد اللاعبين.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل عندما قفز سبايدر مان من اعلى احد المباني المرتفعة و اخذ وضعية الشقلبة و هي احد الحركات التي يمكنك تنفيذها اثناء القفز و سقط في الماء هنا فقدت الفيزياء خصائصها و لم يغرق سبايدر مان تحت الماء بل واصل التدحرج على سطحها الى مسافة طويلة و اعتقد كنا سنره يتدحرج لمسافة اطول بكثير لولا تحذير الخروج من مجال المهمة المفعلة.

Spider-Man هي لعبة عالم مفتوح لذلك ظهور مثل هذه المشاكل التقنية واردة رغم اننا لم نرى اي منها حتى الان سوى هذه الخطأ الممتع و الذي يليق به كونه سوبر هيرو, اليس كذلك 😉..

لعبة Spider-Man متوفرة حاليا و حصريا على البلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على عدد من نصائحنا حول اللعبة قبل البدء فيها هنا و ايضا يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة بعيد عن الحرق هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button