فيديو جديد يعرفنا على انواع الوحوش التي تنتظرنا في عالم Horizon Forbidden West

اطلقت سوني فيديو جديد للعبة العالم المفتوح والخيال العلمي Horizon Forbidden West يعرفنا على معظم الوحوش التي سنواجهها في عالم اللعبة من ضمنها الثعبان الضخم الذي على ما يبدو انه يتربص بنا في الصحراء.

هذا الفيديو الرائع! ياتي بعد إثارة حماسنا للعبة من خلال العرض الجديد الذي حصلنا عليه خلال حدث The Game Awards الأسبوع الماضي ، أطلقت Guerrilla العنان للعرض الجديدة كليًا والذي يقدم بشكل كامل النظام الخيالي العلمي الجميل بشكل مثير. لقد تحدثنا بالفعل عن الآلات الجديدة ، مثل Slitherfang وهو الأفعى ، لكن هذا يمنحك نظرة أفضل عليه هنا.

م نكن نتوقع للامانة بأن تظهر لعبة Horizon Forbidden West في الحدث لان التلميحات وحتى التوقعات بل حتى التسريبات لم تطالها ولكن استديو Guerrilla Games لم يرد ان يذهب حدث بهذه الضخمة سدى للاعبين ومنتظري اللعبة، على اية حال في العرض اعلاه يمكنكم مشاهدة كيف تنوعت الاعداء اكثر من قبل واصبحت اكبر واكثر قوة وضخامة وذكاء من السابق، كما يمكنكم بكل وضوح رؤية وجود الديناصورات الالية وحتى الافاعي الالية الضخمة.

اللعبة من المقرر اطلاقها العام القادم في بداية وبالتحديد في الثامن عشر من شهر فبراير (2) على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 حيث سنرى الوي تتابع مغامرات الجزء الاول وتحاول توسيع اكتشافها للأراضي التي يبدو انها ستقوم بإنقاذها من الهلاك الدائم، بحركات جديدة واسلوب لعب معدل وازياء جديدة كليا ورسومات ولا اروع سنشاهد لاستقبال اللعبة العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button