كوجيما ينشر صورة لجهاز بلايستيشن 5 نسخة Dev Kit، ثم يقوم بحذفها.. !

هل يلمح لشيء ما..

كوجيما وتلميحاته التي لا تنتهي، قام هذا المطور مؤخرا بنشر صورة اثارة الشك لمعجبيه وبعدها حذفها مباشرة مما اعطى تأكيدا بشكل غير مباشر بوجود عنوان له تحت التطوير وقد يكون حصريا لجهاز سوني الحالي بلايستيشن 5 بعد نشره لصورة لجهاز سوني الجديد نسخة المطورين Dev Kit.

هيديو كوجيما قام بنشر صورة لجهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين، ويبدو ان مكان التقاط الصورة يعود الى الاستديو الخاص به وهو Kojima Productions، بعدها حذف الصورة التي اعطت تلميح انه كان يقوم بتجربة هذه النسخة من الجهاز ليرى قدراتها التي تعطي الافضلية للمطورين في العديد من الامور مقارنة بجهاز بلايستيشن 4 وتسمح لهم بفعل امور لم يمنحها لهم الجهاز السابق، كما نشاهد ادناه الصورة التي استطاع احدهم حفظها قبل ان يقوم المطور بحذفها على تويتر.

اعلان

قد يكون لوجود نسخة المطورين Dev Kit من الجهاز اسباب عديدة منها مثلا تجربة لعبة Death Stranding عليه قبل اطلاق نسخة Director’s Cut، فضلا عن احتمالية وجود مشروع جديد تحت التطوير كما ظهرت تلميحات سابقة مؤخرا مع عودة بطل الشخصية للعبة المذكورة نورمان.

قبل ظهور هذه الصورة رصد بعض المتابعين وجود حوار مشترك بين كوجيما وجيف كايلي مقدم حدث جوائز الالعاب The Game Award يتحدثون فيه عن مشروع ما غير معلن عنه، وخلال الحفل المنصرم رأينا Del Toro الذي ظهر في لعبة Death Stranding يلمح او يذكر سلسلة Silent Hill ويتمنى عودتها، او من الممكن ان يكون قد طلب منه قول ذلك تلميحا لعودة السلسلة ربما.

على اية حال، كوجيما صعب التوقع، فهو انسان غامض وهادي بشكل مثير للريبة وبالتأكيد لن نحصل منه على اية معلومة قبل اي اعلان رسمي، لكن ما هي توقعاتكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار