أستديو IO Interactive يؤكد أن Hitman التالية لا تزال بعيدة.. ويركز على جيمس بوند

يمتلك أستديو التطوير IO Interactive المطور لسلسلة Hitman الشهيرة، العديد من العناوين التي تقبع تحت التطوير. أحد هذه العناوين سيكون مشروع من فئة الآر بي جي، ولا مشروع من ضمن مشاريعهم القادمة سيكون تتمة لمغامرة العميل 47.

فريق التطوير IO Interactive الآن يصب كامل تركيزه على لعبة جيمس بوند المقبلة. كما أنه اعتمد اسم World of Assassination كعنوان بديل بثلاثية Hitman الخاصة به، وقد أضاف وضع جديد للعبة هيتمان تحمل اسم “Freelancer”، وهو وضع خاص للاعب واحد يتميز بعناصر roguelike والتخطيط الاستراتيجي وبيت آمن قابل للتخصيص.

الفريق أخبر موقع Eurogamer مؤخرًا أن المعجبين يمكنهم توقع المزيد من التجارب مع ما يمكن أن تقدمه سلسلة عنوان قبل أن يبدأ الأستديو في النهاية العمل على عنوان رئيسي جديد. حيث قال:

لدينا مثل هذه المنصة الرائعة حيث يمكننا الاستمرار في تجربة ما يمكن أن تفعله الصيغة وما يتوقعه الناس منها. وبعد ذلك في مرحلة ما، من الواضح، مثل أي شخص مبدع، سيكون من الرائع الدخول والقول، حسنًا مع كل ما تعلمناه، ماذا سيكون ذلك إذا كان علينا إعادة صياغة صندوق رمل – ماذا سيشبه هذا؟‘”

فريق التطوير يقصد أنه سيعيد صياغة السلسلة من جديد، حيث أن فكرتهم الأولى لها تم تقديمها على شكل ثلاثية. أما الأجزاء القادمة من العميل 47، فعلى ما يبدو سوف تكون عبارة عن ريبوت بفكرة جديدة ومن ثم ستتحول إلى سلسلة.

الأستديو أكد أن مغامرات العميل 47 لم تنتهي بعد، وهناك بالفعل فكرة مشروع من اللعبة، لكنها لا تزال بعيدة جدًا عن موعد إطلاقها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button