مطور Destruction All-Stars يعمل على عنوان PS5 جديد يعتقد انه Twisted Metal

ظهرت العديد من الشائعات في وقت سابق حول قيام شركة سوني بالعمل على إعادة مشروع إحياء واحدة من عناونيها الحصرية Twisted Metal التي غابت عن الساحة لفترة طويلة للغاية، وتسليمه الى استديو Lucid Games من أجل تطوير جزء جديد من السلسلة، حيث عمل في السابق على لعبة Destruction All-Stars التي صدرت بشكل حصري على جهاز PS5.

شائعات جديدة ظهرت مؤخراً من خلال حساب LinkedIn للمصمم التقني Drew Williams Rostron الذي يعمل في استوديو Lucid Games، حيث أفادت معلومات الحساب الخاص بالعمل لديه بأن الاستديو منذ نهاية عام 2020 يعمل على تطوير عنوان ضخم من طراز AAA وغير معلن عنه.

وكما ذكر المسرب الذي يمتلك حساب تويتر timur222 حيث شاركنا معلومات ان هذا المشروع سيكون حصري على جهاز PS5 رغم أنه لا توجد أي تفاصيل رسمية تتعلق حول طبيعته، فأن العديد من المؤشرات تشير الى أنها لعبة جديدة كلياً سيتم إطلاقها في عام 2023، وقد تكون لها علاقة بشائعات العمل على لعبة مجانية جديدة بالتزامن مع إطلاق العمل التلفزيوني.

ونذكر كذلك ان استديو Lucid Games قام مؤخرًا بالإعلان عن حاجته الى توظيف مطورين من أجل العمل لعبة عالم مفتوح غير معلن عنها بعد، ومن خلال الوصف الوظيفي للعبة ستكون عنوان جديد ومثير للإعجاب تقع أحداثه في عالم عميق ومثير على حد وصف المطور.

هل في رأيكم ستكون اللعبة القادمة لفريق التطوير استديو Lucid Games هي لعبة Twisted Metal، أم عنوان جديد كلياً؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button