استديو التطوير السعودي Steer Studios يطلق لعبته الجديدة Grunt Rush بشكل تجريبي

استعدوا لتجربة “محدودة” ومجانية لحرب تكتيكية ملحمية على هواتفكم المحمولة مع Grunt Rush، أحدث إصدارات استديو التطوير العربي Steer Studios، الاستوديو السعودي الطموح الذي يهدف إلى وضع المملكة العربية السعودية على خريطة الألعاب العالمية.

لعبة Grunt Rush ليست مجرد لعبة، بل هي رحلة إلى عالم من التخطيط الاستراتيجي والمعارك الضارية، حيث ستقود جيوشًا هائلة وتخوض حروباً ملحمية لا مثيل لها، وهي لعبة مجانية لا تحتاج الى الاتصال بالإنترنت تعدك بإثارة لا تتوقف وحروب ملحمية، وستختبر معها متعة القيادة والتحدي في آن واحد، وستثبت للعالم أن الألعاب السعودية قادرة على المنافسة بأقوى الإصدارات العالمية.

من المعروف أن استديو Steer Studios (المعروفة سابقًا باسم Savvy Games Studios) هو استوديو ألعاب عالمي المستوى يقع في قلب مدنية الرياض في المملكة العربية السعودية، وقد تأسس بهدف تطوير صناعة الألعاب في المملكة وجعلها مركزًا عالميًا للألعاب.

نبذة عن لعبة Grunt Rush

استعد للحرب بينما تخطط بدقة وتنشر جيشك لغزو قاعدة عدوك، حيث ستكون كل حركة تقوم بها شاهداً على تكتيكاتك وأنت تقود هذا الجيش عبر بوابات غادرة، بهدف سحق خصومك بقوة لا يمكن إيقافها وذلك من خلال..

  • حرب تكتيكية: ضع استراتيجياتك الخاصة وقُد جيشك نحو النصر.
  • معارك ملحمية: انخرط في معارك ضارية وقهر أعدائك.
  • لعبة مجانية غير متصلة بالإنترنت: استمتع باللعبة في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button